ابلالساعات الذكية

ابل واتش سيريس 6 – Apple Watch Series 6 تواجه مشكلة مزعجة في الشاشة والشركة تقدّم الحل!

أبل تطلق برنامج لإصلاح ساعات Apple Watch Series 6 مجانًا

بدأت شركة Apple في الصين اليوم بسحب أحد منتجاتها لإجراء إصلاحات مجانية لحل مشكلة الشاشات السوداء بشكل دائم. إذ أكدت الشركة أن عددًا من ساعات ابل واتش سيريس 6 (Apple Watch Series 6) الذكية مقاس 40 مم تعرض شاشة سوداء بشكل دائم. وأوضحت أن تاريخ إنتاج الأجهزة المتأثرة هو بين أبريل 2021 و سبتمبر 2021.

مشكلة الشاشة السوداء في Apple Watch Series 6

إذا كنت تواجه هذه المشكلة مع ساعة Apple Watch Series 6، فإنه عليك استخدام أداة البحث عن الرقم التسلسلي للتحقق مما إذا كان جهازك مؤهلاً لهذا البرنامج. إذا كان مؤهلاً ، ستقدم أبل أو مقدّم خدمة معتمد من أبل خدمات الإصلاح مجانًا.

ابل واتش 8 – Apple Watch 8 لن تحصل على تصميم جديد لأسباب غير متوقعة!

ابل واتش سيريس 6 - Apple Watch Series 6 تواجه مشكلة مزعجة في الشاشة والشركة تقدّم الحل!

يؤكد مسئولو آبل أيضًا أن البرنامج يوفر تغطية لساعات Apple Watch Series 6 المؤهلة لمدة عامين من تاريخ البيع بالتجزئة الأول للجهاز.

ابل واتش سيريس 6 - Apple Watch Series 6 تواجه مشكلة مزعجة في الشاشة والشركة تقدّم الحل!

يذكر أن ساعة Apple Watch Series 6 قد وصلت رسميًا إلى الأسواق في عام 2020. تأتي هذه الساعة الذكية مزوّدة بمستشعر أكسجين الدم لمراقبة نسبة الأكسجين في الدم. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الساعة بمعالج S6 ثنائي النواة الذي يساعد على تحسين أداء الساعة بنسبة 20٪ مقارنة بالجيل السابق. تتوفّر هذه الساعة الذكية أيضًا باللون الأحمر والأزرق والرمادي وخيارات الألوان الذهبية الجديدة.

ابل واتش سيريس 6 - Apple Watch Series 6 تواجه مشكلة مزعجة في الشاشة والشركة تقدّم الحل!

ورغم ميزاتها الرائعة، إلا أنه لا يمكن الاعتماد على ساعة Apple Watch 6 Series كليًا للأغراض الطبية ومثل قياس مستوى الأكسجين أو مراقبة صحة الرئة. وبحسب التقارير فإن الانحراف عن القياس الدقيق يتراوح بين 3٪ و 7٪، ومع ذلك، فهذه هي المحاولة الأولى لشركة أبل ولا تزال تعمل على الميزة لتحسينها.

آبل واتش – Apple Watch تنقذ مسنًا من الموت في الولايات المتحدة

هل تستخدم إحدى ساعات أبل الذكية؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى