الهواتف الذكيةشاومي

كيفية الوصول لأهم الأسرار والخفايا في شاومي و بوكو و ريدمي بنقرة واحدة

الوصول إلى أسرار وخفايا شاومي و بوكو و ريدمي بنقرة واحدة

نستعرض خلال هذا المقال طريقة الوصول إلى الإعدادات السرية لجهاز شاومي و بوكو و ريدمي الخاص بك بطريقة سهلة للغاية بدون عناء.

تواصل شاومي الحديث، ولا تتوقف الشركة الصينية عن النمو بوتيرة جيدة في جميع الأسواق التي توجد بها ، وليس غريباً على نمو شاومي سواء مع المزيد والمزيد من المطورين المتخصصين في الأجهزة للشركة بقيادة Lei-Jun.

قد يهمك: إلغاء تحديث MIUI: الرجوع من miui 13 إلى miui 12 أو أي إصدار آخر لهواتف شاومي و ريدمي و بوكو

ومن ثم، فإننا نشهد شيئًا فشيئًا تطورات مثل MIUI Hidden Settings، وهو تطبيق للسيطرة عليها جميعًا عند تكوين هاتف شاومي الخاص بك، حيث يمنح الوصول المركزي في تطبيق واحد إلى جميع إعدادات MIUI ، بما في ذلك تلك الميزات والأسرار السرية أو التي يتعذر الوصول إليها.

شاومي

كيفية الوصول إلى أسرار وخفايا شاومي؟

يخفي العديد من مصنعي الهواتف (مثل Xiaomi ، هواوي، سامسونج، بوكو، أوبو، ون بلس، ال جي) بعض الميزات عن المستخدمين. يؤدي هذا إلى تقييد تحكم المستخدمين على هواتفهم و من الاستفادة من إمكاناتها الكاملة.

كيفية الوصول لأهم الأسرار والخفايا في شاومي و بوكو و ريدمي بنقرة واحدة

يقوم تطبيق الإعدادات المخفية “MIUI Hidden Settings” بإظهار جميع الإعدادات المثبتة، مما يتيح لك الكشف عن الإعدادات وإلغاء قفلها وتغييرها ، والعثور على معلومات النظام والأجهزة وإظهارها أو اكتشاف ميزات جديدة في الهاتف .

اقرأ أيضًا: أندرويد 13: قائمة هواتف شاومي و ريدمي و بوكو التي ستحصل على التحديث

وعندما تقوم شركة مصنعة بإلغاء ميزة ما أو إعداد ما فإنها لا تقوم بحذفها تماما لكن تبقى مثبتة داخليا، يعمل التطبيق بالبحث عن اسم الحزمة لهذه الاعدادات و هو كود مميز لكل نافذة أو تطبيق مثبت على الهاتف، يبحث عنه في قائمة جميع البرمجيات المثبتة داخليا ، ثم يتم استخدام اسم الحزمة في حالة إيجاده لاستدعاء نافذة الإعداد و تشغيلها. [play.google.com]

برأيك، ما هي أبرز ميزة مخفية نالت إعجابك في هاتفك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى