الهواتف الذكيةشاومي

إلغاء تحديث MIUI: الرجوع من miui 13 إلى miui 12 أو أي إصدار آخر لهواتف شاومي و ريدمي و بوكو

كيفية إلغاء تحديث شاومي والرجوع لإصدار أقدم

إذا كنت لا تحب أحدث إصدار من واجهة الشركة الصينية شاومي “MIUI” لديك، وتريد الرجوع إلى إصدار أقل، فأنت هنا في المكان الصحيح. فقط، تابع فضلًا وليس أمرًا للاطلاع على خطوات الرجوع من miui 13 إلى miui 12 أو أي إصدار آخر.

تنويه هام للغاية في البداية:

يُنصح دائمًا باستخدام أحدث إصدار من واجهة شاومي “MIUI” لتحسين الأمان والحصول على أحدث وأجدد الميزات التي من المؤكد ستكون بحاجة إليها. عمومًا، لتثبيت إصدارات أقل أو بمعنى آخر، إذا كنت تبحث عن طريقة الرجوع من miui 13 إلى miui 12، وقتها تحتاج إلى اتخاذ الخطوات. نستعرض في هذا المقالة، كيفية الرجوع إلى إصدار أقدم من تحديث شاومي؟

سنوضح لك خطوة بخطوة كيفية الرجوع من miui 13 إلى miui 12. تنطبق هذه الطريقة على أي من أجهزة شاومي و ريدمي و بوكو. سيتم إجراء هذا الرجوع دون الحاجة إلى استرداد مخصص ولكنه يحتاج إلى جهاز كمبيوتر.

كيفية الرجوع من miui 13 إلى miui 12 أو أي إصدار آخر

إلغاء تحديث MIUI: الرجوع من miui 13 إلى miui 12 أو أي إصدار آخر لهواتف شاومي و ريدمي و بوكو

ضع في اعتبارك أنك ستفقد جميع الصور ومقاطع الفيديو وأي شيء لديك على جهازك. لذلك، يمكنك عمل نسخة احتياطية لهاتفك قبل البدء في الرجوع إلى إصدار أقدم.

أنت الآن بحاجة إلى ملفين: ROM fastboot الخاص بك، الإصدار الذي تقوم بتشغيله الآن، ثم تحتاج أيضًا إلى Fastboot ROM إلى الإصدار الذي تريد الرجوع إليه. تحتاج إلى تنزيل ملفات Fastboot ROM وفقًا لإصدار هاتفك.

سنقدم لك الرابط؛ ابحث عن إصدار Xiaomi MIUI الخاص بك على MIUI Downloader.

تنزيل الملفات:

بمجرد تحديد التنزيل، قد ترى إعلانًا على صفحة كاملة، أغلقه في الجزء العلوي الأيمن، ثم قم بالتمرير لأسفل وابحث عن قسم التنزيل، وحدد ذاكرة القراءة فقط الكاملة “Full ROM”. بمجرد التنزيل، سترى بعض الصفحات في الأسفل واستخدام تلك الصفحات، ويمكنك التمرير إلى الصفحة التالية والبحث عن الإصدار الذي تريد الرجوع إليه وتنزيله.

الرجوع من miui 13 إلى miui 12

إزالة حساباتك:

بعد التأكد من تنزيل كلا الملفين، وهما ROM الخاص بالاسترداد والإصدار الذي تريد الرجوع إليه وفقًا لمنطقتك. الشيء التالي الذي نوصي به، هو الانتقال إلى الإعدادات وكلمة المرور والأمان وإزالة قفل الشاشة والبصمة وإلغاء تأمين الوجه. بمجرد الانتهاء من ذلك، ارجع إلى حساب Mi ، وقم بإزالته وإزالة حساب جوجل الخاص بك.

الرجوع من miui 13 إلى miui 12

لماذا نقوم بإزالة جميع الحسابات والإجراءات الأمنية؟ نظرًا لأننا سنقوم بالرجوع إلى إصدار أقدم ، وسيقوم بإجراء إعادة ضبط المصنع، إذا لم تقم بإزالة هذه الحسابات، فسيتعين عليك تسجيل الدخول إليها مرة أخرى عند تشغيل MIUI الذي تم إرجاعه إلى إصدار أقدم لأول مرة. إذا كنت على ما يرام مع ذلك ، فيمكنك تخطي هذه الخطوات، لكننا نعتقد أنه سيكون من الأسهل عند إزالة الحسابات.

تحقق من بطاريتك:

بعد ذلك، انتقل إلى الإعدادات، وابحث عن حول الهاتف، وانقر على إصدار MIUI وتأكد من أن لديك اتصال إنترنت نشط، وتأكد أيضًا من شحن بطاريتك بنسبة 50 إلى 60 بالمائة على الأقل. ويمكنك أيضًا التحقق من دليل “كيفية تفليش هواتف شاومي“.

خاتمة لذلك:

أوضحنا تفاصيل “كيفية الرجوع من miui 13 إلى miui 12 أو أي إصدار آخر لهواتف شاومي و ريدمي و بوكو”.

اقرأ أيضًا: أندرويد 13: قائمة هواتف شاومي و ريدمي و بوكو التي ستحصل على التحديث

هل تفكر في الرجوع لإصدار أقدم من واجهة شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى