الهواتف الذكيةشاومي

شاومي تفرض عقوبة صارمة على أحد المسئولين في الشركة.. إليكم الأسباب

عقوبة على موظف في شاومي

كشف تقرير جديد أنّ شركة شاومي قامت بمعاقبة أحد المسؤولين في الشركة، حيث قام بتسريب بعض البيانات المهمة المتعلقة بأحد الهواتف التي لم تعلن عنها الشركة في ذلك الوقت.

شاومي

تفاصيل عقوبة شاومي

وفقًا للتقرير تمت معاقبة Wang Teng، المدير العام لأحد أفرغ شاومي، بعد الحكم عليه بسبب تسريب من الدرجة الثانية، حيث قام بتسريب وقت إصدار المنتجات الجديدة.

يوضح منشور على موقع ويبو والمتعلق بالمشكلة أنه في 17 فبراير 2022 ، أجرى موظفو Xiaomi Henan Branch محادثات على Weibo، والتي انتهى بها الأمر بتسريب تاريخ إصدار بعض المنتجات الجديدة، وبعد ذلك قررت Xiaomi التعامل مع الموظفين الذين قاموا بالتسريب.

شاومي تفرض عقوبة صارمة على أحد المسئولين في الشركة.. إليكم الأسباب

وقالت الشركة في بيانٍ لها: “بسبب الكشف عن وقت إصدار المنتج الجديد، وفقًا للوائح، تم الحكم عليه على أنه تسريب من المستوى الثاني، مع إرسال تحذير، تم إلغاء العرض الترويجي السنوي، وخصم مكافأة الأداء الشخصي، وخصم نقاط التقييم ربع السنوية الشخصية 10 نقاط”

تم إصدار Redmi K50G وهو المنتج الأول لسلسلة Xiaomi Redmi K50 في 16 فبراير وتم بيعه لأول مرة في 18 فبراير، في 17 فبراير، سرب Wang Teng أن الإصدار القياسي Redmi K50 سيصدر في مارس ويبدو أنه كان السبب في معاقبته.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro رسميًا

يتميز هاتف ريدمي كي 50 الجديد بشاشة من نوع OLED مقاس 6.67 إنش توفر دقة 3200×1440 بكسل وجودة عرض QHD بلس، وكثافة بكسلات 526 بكسل لكل إنش، وسطوع 1200 شمعة، ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز، ودعم تقنية HDR10+ و Dolby Vision، وطبقة من زجاج Corning Gorilla Glass Victu للحماية.

شاومي تفرض عقوبة صارمة على أحد المسئولين في الشركة.. إليكم الأسباب

برأيكم.. هل ستستطيع الشركات إيقاف هذه التسريبات؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى