أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجل

اندرويد 13 – Android 13 سيجعل تمكين النوافذ المتعددة للتطبيقات أكثر سهولة بهذه الميزة الرائعة!

يستمر نظام اندرويد 13 – Android 13 في تقديم الميزات الجديدة والرائعة، حيث كشف تقرير جديد أن النظام سوف يأتي بميزة جديدة تمكن المستخدمين من استخدام النوافذ المتعددة بسهولة.

اندرويد 13

تفاصيل الميزة في اندرويد 13

وفقًا للتقرير الجديد، سوف يتمكن المستخدمون من فتح تطبيقات الشاشة المنقسمة بمجرد سحب إشعار التطبيقات وإفلاته، وبعد ذلك يقوم النظام بقسم الشاشة بين التطبيقات.

توفر الميزة الكثير من الراحة للمستخدمين للاستفادة من الشاشات الكبيرة أثناء تصفح المواضيع ورغبتهم في الرد على دردشة عاجلة، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الميزة تتوفر في بعض إصدارات أندرويد ولكن مع بعض الاختلافات.

اندرويد 13 - Android 13 سيجعل تمكين النوافذ المتعددة للتطبيقات أكثر سهولة بهذه الميزة الرائعة!

تجدر الإشارة إلى أن الميزة لا تزال تجريبية، حيث يكشف التقرير إشعارًا قادمًا من محادثة على Telegram، تم النقر عليه وسحبه إلى أسفل، وبعدها قام النظام بقسم الشاشة بين تيليجرام وجوجل Chrome.

بحسب التقرير، هذه الميزة ليست جديدة على نظام اندرويد، وهي موجودة في Android 12L كميزة تجريبية، ولكنّ شركة جوجل تحاول تطوير هذه الميزة وتقديم خيارات إضافية لها.

اقرأ أيضًا.. اندرويد 13 – Android 13 يضيف ميزة جديدة هامة للغاية للكاميرا

يتم تشغيل الإصدار الجديد من اندرويد 13 باسم Developer Preview 2، ومع ذلك، يمكن للشركة إطلاق أول إصدار تجريبي مفتوح في أي وقت من الآن، سوف يتم الكشف رسميًا عن النظام بالفعل في مؤتمر Google I / O في مايو، خلال الكلمة الرئيسية، ومن المرجح أن تقدم الشركة جميع الميزات التي تأتي مع Android 13.

اندرويد 13 - Android 13 سيجعل تمكين النوافذ المتعددة للتطبيقات أكثر سهولة بهذه الميزة الرائعة!

تُظهر الميزة الجديدة التزام Google الأخير بجعل النوافذ المتعددة أكثر قوة في اندرويد، حيث تتمثل الخطة الرئيسية للشركة في توفير النظام لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة كبيرة الحجم.

لاحظت شركة جوجل أنّ هناك طلبًا على الأجهزة اللوحية في العام الماضي، حيث قدّم نظام Android 12L العديد من الميزات للأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للطي، لذلك وجّهت الشركة اهتمامها في الميزات نحو هذه الأجهزة.

ما رأيكم في الميزات التي تقدّمها جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى