الهواتف الذكيةشاومي

هواتف شاومي غامضة بسعة تخزينية كبيرة وأداء عالٍ جدًا قادمة قريبًا

هواتف قادمة من شاومي بسعة كبيرة!

كشف تقرير جديد أنّ شركة شاومي تستعد لإطلاق العديد من هواتفها بسعةٍ تخزينيّة كبيرة، حيث ازدادت أحجام الفيديوهات والتطبيقات ما استدعى الحاجة لسعة تخزينية أكبر داخل الهواتف الذكية.

هواتف شاومي

تفاصي هواتف شاومي بسعة كبيرة

كشف المسرّب Digital Chat Station أنّ شركة شاومي تخطط لإطلاق العديد من هواتفها الذكية خلال الفترة القادمة، حيث ستحتوي هذه الهواتف على خيارات تخزين عالية.

شارك المسرّب تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي المصغّر ويبو، وذكر فيها أنّ شاومي تخطط للإعلان عن أكثر من هاتف ذكي بسعة تخزينيّة كبيرة، وذكر أنّ سعة التخزين سوف تكون حوالي 512 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، أشار المسرّب أنّه من المتوقع رؤية إعلانات تشويقية أو تقارير متعلقة بهذه الهواتف خلال الفترة القادمة.

هواتف شاومي غامضة بسعة تخزينية كبيرة وأداء عالٍ جدًا قادمة قريبًا

وذكر أيضًا أنّ هاتفًا على الأقل من الهواتف التي سوف يتم إطلاقها سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت بالإضافة لذاكرة التخزين التي أعلن عنها، وسوف تكون هذه الهواتف ضمن هواتف الفئة المتوسّطة.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة شاومي أطلقت سابقًا هاتف ريدمي كي 50 برو – Redmi K50 Pro والذي يأتي بذاكرة تخزين داخليّة بسعة تبلغ 512 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، جاء الهاتف بذاكرة وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 جيجابايت.

من غير المعلوم حاليًا ما هي السلسلة التي سوف تأتي ذمنها هذه الهواتف، وقد تكون جزءًا من سلسلة K أو سلسلة أخرى تمامًا، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

هواتف شاومي غامضة بسعة تخزينية كبيرة وأداء عالٍ جدًا قادمة قريبًا

ما هي مساحة التخزين في هواتفكم؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى