ابلالهواتف الذكية

آيفون 11 – iPhone 11 أخبار غير سارّة تتعلق بالهاتف قد تفاجىء المستخدمين بحلول نهاية العام

خبر صادم لعاشقي آيفون 11

تستعد آبل لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة آيفون 14 وذلك بعد إطلاق سلسلة آيفون 13، ومع اقتراب موعد إطلاق السلسلة الجديدة، كشف تقرير عن معلومة متعلقة بـ آيفون 11.

آيفون 11

التفاصيل الجديدة حول آيفون 11

وفقًا لتقرير جديد سوف تتوقف شركة آبل عن إنتاج هاتف آيفون 11، وذكر التقرير أنّ هذا الأمر سوف يحدث بعد إطلاق سلسلة آيفون 14، الأمر الذي يعني أنّه سيتم بيع iPhone 11 رسميًا حتى نهاية هذا العام فقط.

يُشار إلى أنّ آبل لم تؤكد أي شيء بخصوص هذا التقارير، إلا أن التقرير كشف أنّ هناك بعض الأسباب التي سوف تدفع آبل للتخلي عن الهاتف بعد إطلاق سلسلتها الجديدة.

أحد هذه الأسباب لوقف iPhone 11 هو التنافس المباشر مع iPhone SE 2022 والذي هو أحدث هاتف ذكي من آبل وهو أرخص من سلسلة آيفون 11.

آيفون 11 - iPhone 11 أخبار غير سارّة تتعلق بالهاتف قد تفاجىء المستخدمين بحلول نهاية العام

حيث يتنافس الهاتفان مع بعضهما البعض، وبالتالي فإنّ القيام بهذه الخطوة سوف يعمل أيضًا على تعزيز مبيعات iPhone SE 2022، حيث ذكرت التقارير أنّ الشركة لم تكن شركة آبل راضية عن الجيل الجديد من مبيعات iPhone SE واضطرت إلى خفض 20٪ من الإنتاج.

يمكن للمستخدمين اختيار هاتف آيفون 11 على iPhone SE 2022 بسبب شاشته الكبيرة ودعم الـ FaceID والكاميرا المزدوجة، حيث كان هاتف iPhone 11 أحد أكثر الهواتف مبيعًا للشركة.

اقرأ أيضًا.. المواصفات الكاملة والسعر والتفاصيل لهاتف ايفون 13 برو ماكس

من الواضح أن شركة Apple ترغب في زيادة مبيعات منتجاتها الجديدة ، ولهذا السبب قد تتوقف عن إنتاج iPhone 11 في وقت لاحق من هذا العام.

من المتوقع أن تطلق آبل سلسلة iPhone 14 في سبتمبر من هذا العام، حيث تشير التقارير أنّ الشركة سوف تكشف عن أربعة هواتف في السلسلة، وهي: iPhone 14 و 14 Pro و 14 Pro Max و iPhone 14 Pro Max.

آيفون 11 - iPhone 11 أخبار غير سارّة تتعلق بالهاتف قد تفاجىء المستخدمين بحلول نهاية العام

برأيكم.. هل ستقوم الشركة بإيقاف سلسلة آيفون 11؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى