ابلالهواتف الذكيةسامسونج

6 أسباب تجعل هواتف سامسونج وجهتكم الأفضل من آيفون!

هواتف سامسونج تتصدر المشهد على آيفون في صراع الهواتف الرائدة

لا يختلف اثنان على أن Apple و Samsung هما أكبر علامتين تجاريتين للهواتف الذكية في العالم ، ومن الطبيعي أن تختلف هواتف سامسونج وآبل عن البقية، كما تختلفان تمامًا عن بعضهما البعض ، حيث تعطي Apple الأولوية للبساطة ، بينما تركز Samsung على التنوع والتخصيص.

كلاهما لهما عدة مزايا وفيهما أيضًا عيوب ، شأنهما شأن كل الشركات والمنتجات ، ولكن سامسونج بدأت تتخطى الجميع وتخطف إعجاب المستخدمين بهواتفها الرائعة ، ما يُنبئ بأن هواتف سامسونج ستكون قِبلةً دائمة لكل عشاق الهواتف الذكية.

هواتف سامسونج تتفوق على آبل

بعد سنوات طويلة جدًا من استخدام الهواتف الذكية لكلا الشركتيْن Samsung و Apple جنبًا إلى جنب ، توصلنا إلى حقيقة الأفضلية من هواتف سامسونج على نظيرتها المنافسة آبل ، وإليك الأسباب الستة التي تجعلنا نشعر أن هواتف سامسونج Galaxy أفضل من أجهزة iPhone.

6 أسباب تجعل هواتف سامسونج تتخطى آبل في صراع الصدارة

1- كاميرات أكثر تنوعًا

كل عام ، تأتي أفضل كاميرات الهواتف الذكية من Apple و Samsung. ومع ذلك ، تحتوي هواتف Galaxy الذكية على كاميرات أكثر تنوعًا. أثناء اختبارات العام الماضي ، تبين أن كاميرا Galaxy S21 Ultra أكثر تنوعًا من iPhone 13 Pro Max. حيث يحتوي Galaxy S21 Ultra على أفضل كاميرا مقربة وكاميرات فائقة الدقة، كما عمل Galaxy S22 Ultra فقط على توسيع هذه الفجوة مع آبل.

تتميز هواتف سامسونج Galaxy أيضًا بوضع Pro الكامل وعرض المخرج للمحترفين، تحتوي الهواتف الأحدث أيضًا على تطبيق مخصص للطرف الأول للتحكم بشكل أفضل في الكاميرات ، علاوة على ذلك ؛ يمكن لمن يرغبون في الاستمتاع بكاميرات هواتفهم الذكية استخدام ميزات مثل AR Zone و Single Take.

عند أي نقطة سعر متماثلة بين الطرفيْن (سامسونج وآبل) ؛ تتمتع هواتف Galaxy بكاميرات أكثر تنوعًا نسبيًا ، على سبيل المثال: يقدم كل من Galaxy A53 و Galaxy A73 ميزات كاميرا أكثر بكثير من هواتف iPhone SE 2022 ذات الأسعار المماثلة.

المحصلة أنك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالكاميرات على هاتفك ، فمن الأفضل اختيار هاتف Galaxy بدلاً من iPhone.

Samsung Galaxy S20 Vs iPhone 11: Features, Specs, Camera Compared

2- خيارات تخصيص أعمق

One UI هو أفضل مظهر لنظام Android حتى الآن ، يتميز بتصميم متطور ولكنه لا يزال يوفر العشرات من خيارات التخصيص. يمكنك تغيير الخلفية والسمات وشاشة الاتصال والشاشة الرئيسية وتخطيطات درج التطبيقات والخطوط وحتى حزم الرموز .

بالمقارنة ، فإن iPhone يتيح لك فقط تغيير الخلفية. نعم ، من الممكن تغيير رموز التطبيقات على أجهزة iPhone ، لكنها عملية طويلة جدًا ، وتتضمن استخدام تطبيق Shortcuts. لا يمكنك حتى تخصيص اختصارات تطبيقات شاشة التأمين.
أيْ أن المغزى هنا : سوف تخدمك هواتف سامسونج Galaxy بشكل أفضل إذا كنت ترغب في تخصيص هاتفك.

3- إدارة أفضل للملفات

على الرغم من أن أجهزة iPhone تحتوي على تطبيق الملفات المدمج ، فإن هواتف Galaxy تقدم إدارة ملفات أفضل بكثير، يمكنك بسهولة توصيل أجهزة التخزين الخارجية أو حتى خدمات التخزين السحابية باستخدام مدير الملفات المدمج.

تُعد إعادة تسمية الملفات أو نقلها أو العمل مع الملفات عبر البرامج وتطبيقات الجهات الخارجية في هواتف سامسونج أسهل بكثير من أجهزة iPhone.

Apple iPhone 11 Features That Samsung's Galaxy S20 Doesn't Have

4- تعدد المهام بشكل أفضل

أيضًا ، يُعد تنزيل الملفات أو بيانات تطبيقات الجهات الخارجية في الخلفية تجربة صعبة على أجهزة iPhone. على سبيل المثال ، يتوقف تطبيق Spotify عن تنزيل ملفات الموسيقى للاستماع في وضع عدم الاتصال لبضع ثوان بعد تصغير التطبيق أو التبديل إلى تطبيق مختلف.

إذا كنت تريد استخدام تطبيقين في وقت واحد ، فلا يمكنك القيام بذلك على جهاز iPhone ، على الأكثر ، يمكنك مشاهدة مقطع فيديو في وضع صورة داخل صورة أثناء استخدام تطبيق آخر ، وهذا يتعلق به. بينما يمكنك استخدام تطبيقين جنبًا إلى جنب على هواتف سامسونج Galaxy ولديك تطبيق ثالث في النافذة العائمة.

samsung max 21 Off 57% - canerofset.com

5- تجربة طباعة أفضل

في وقت سابق ، كانت لوحة المفاتيح على iPhone أسرع وأكثر استجابة. ومع الوقت انعكس الموقف ، وأصبح لدى هواتف Galaxy المزيد من خيارات لوحة المفاتيح والتخطيط ، وأوقات استجابة أسرع ، وتنبؤات واقتراحات أفضل للكلمات ، وخيار إضافة صف أرقام مخصص. علاوة على ذلك، وباستخدام One UI 4.1 فقد أضافت سامسونج اقتراحات لغوية من خلال تكامل Grammarly.

تبدو لوحة مفاتيح الأسهم الخاصة بجهاز iPhone بطيئة وتفشل في التنبؤ بالكلمات. غالبًا ما يواجه المستخدمون أخطاء في الكتابة أثناء كتابتهم على iPhone. ليس مؤكدًا لدينا مما إذا كان ذلك مجرد تخطيط لوحة المفاتيح وتصميمها أم هي الخوارزميات.
وعلى الرغم من أن iPhone يوفر أيضًا خيار استخدام لوحات مفاتيح تابعة لجهات خارجية ، إلا أن التجربة ليست جيدة كما قد تجدها على جهاز Galaxy. ونظرًا لأن استخدام الهاتف الذكي ينطوي على الكثير من الكتابة ، فإن هواتف Galaxy تقدم عادةً تجربة أفضل.

6 أسباب تجعل هواتف سامسونج وجهتكم الأفضل من آيفون!
charset=Ascii

6- شحن أسرع وأكثر ملاءمة

لطالما تأخرت أجهزة iPhone عن منافسيها عندما يتعلق الأمر بسرعات الشحن، يمكن شحن معظم هواتف Galaxy بالكامل في غضون ساعة أو أقل تقريبًا، في حين تستغرق معظم أجهزة iPhone وقتًا إضافيًا بنسبة 50٪ على الأقل لشحنها بالكامل.

علاوة على ذلك ، تحتوي هواتف Galaxy على منفذ شحن USB من النوع C ، كما أن العثور على كابل USB من النوع C أسهل من العثور على كابل Lightning. يمكنك استخدام نفس الكابل لشحن سماعات الأذن والكمبيوتر المحمول وغيرها من الملحقات.

اقرأ أيضًا ..
أفضل 5 هواتف ذكية رائدة بأقل من 500 دولار !

برأيك هل هذه الأسباب كفيلة لتتربع سامسونج على عرش الهواتف متفوقةً على آبل ؟ هل لديك أسباب أخرى ؟ هل تفضل آبل لأسباب معينة ؟ شاركنا ..

‫2 تعليقات

  1. اعتقد ان الأسباب المذكورة صحيحة وأزيد عليها تفوق شاشة الجالكسي الأخيرة s22 ultra وكذلك وجود القلم المدمج به يعطي قوة تحكم كاملة بالجهاز

    فعلا ultra 22 galaxy قلب الموازين

    1. كل الشكر والتحية على مرورك الكريم
      وبالفعل أجهزة اس 22 تفوقت بشهادة العديد من المراقبين والمستخدمين
      وكما أضفت في تعليقك أن (اس 22 الترا) قلب الموازين

      شكرًا لتفاعلك ومرورك
      كل عام وأنتم بألف خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى