أنظمة تشغيلالحواسيبمايكروسوفت

أيهما أفضل Windows 11 أم Windows 10؟ Godeal24 عروض الصيف، Windows و Office الخاصة لفترة محدودة!

يتم تحسين Windows 10 وإصلاحه باستمرار ، واستقر أداء Windows 10 بمرور الوقت ، لذا فإن Windows 10 سلس ومثالي تقريبًا من جميع النواحي. يعاني Windows 11 من مشكلات توافق البرامج والأجهزة منذ إصداره. كشفت العديد من التقارير أن نظام التشغيل Windows 11 به مشكلات مع وحدات المعالجة المركزية AMD Ryzen وخطأ يؤدي إلى إبطاء محركات أقراص الحالة الصلبة ، مما يتسبب في انخفاض حاد في الأداء على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows 11. لذلك بالنسبة لجهاز الكمبيوتر ذي التكوين الضعيف ، سيستمر Windows 11 في التسبب في تدهور الأداء. ولكن عندما يتعلق الأمر بالأمان ، فإن Microsoft تولي اهتمامًا خاصًا للأمان على Windows 11 ، وهو نظام يسمح للمستخدمين بإدارة تطبيقات تتبع الموقع بشكل حدسي عبر رموز الإشعارات. بالاقتران مع الشاشة الذكية لـ Windows Security على Windows 11 ، سيكتشف نظام التشغيل على الفور التطبيقات الضارة التي تسعى إلى سرقة معلومات المستخدم.

أيهما أفضل Windows 11 أم Windows 10؟ Godeal24 عروض الصيف، Windows و Office الخاصة لفترة محدودة!

ما هو إصدار نظام التشغيل الذي يجب أن أختاره؟
على الرغم من أن Windows 11 أكثر موثوقية من حيث الأمان ، فإن Windows 10 أفضل من حيث الواجهة والأداء والبرامج المتوافقة. إنه الإصدار الأنسب في الوقت الحالي ، لذا فإن Windows 10 هو أفضل خيار لنا.

كيفية شراء نسخة أصلية من Windows 10 أو MS Office؟

تريد توفير المال وترغب في شراء نظام تشغيل Windows و MS Office أصلي ، ولكن هناك الكثير من حزم البرامج الضارة على الإنترنت والتي لن تسرق معلوماتك الشخصية فحسب ، بل قد تسبب أيضًا ضررًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. في الوقت الحالي ، في تخفيضات عروض الصيف في Godeal24 ، يبلغ سعر نظام التشغيل Windows 10 الأصلي 7.42 دولارًا فقط! يمكنك شراء نظام تشغيل Microsoft Windows أصلي وآمن! و Office Professional 2021 ، الذي يبلغ سعره رسميًا 439.99 دولارًا ، أصبح الآن 30.98 دولارًا فقط! توفير كامل قدره 409 دولارات! Godeal24 ، موزع برامج تكنولوجيا المعلومات ، لا يبيع فقط أنظمة تشغيل Windows و MS Office الأصلية ، ولكن أيضًا المزيد من برامج الأدوات ، مثل Ashampoo PDF Pro 3 و MacBooster 8 Lifetime Subscription والعديد من برامج IObit المساعدة الغنية بالتنوع والكامل يمكنها تلبية احتياجات الكمبيوتر الخاص بك !

عروض الصيف ! أقل سعر لفترة محدودة!

المزيد من أدوات الكمبيوتر: أفضل سعر ، أفضل المنتجات!

Get More Tools>>>

خصم يصل إلى 62٪ Windows OS و MS Office (رمز القسيمة “EGD62“)

Discover More Bundles >>

خصم يصل الى 50% على اصدارات Windows، (رمز القسيمة”EGD50“)

Discover More Windows >>

المزيد من الإصدارات: كل ذلك لأعمالك والدراسة عبر الإنترنت باستخدام رمز القسيمة “EGD62

How to Tell If You Are Running Windows 11 Home or Pro Edition

كثير من المستخدمين متحمسون جدًا للسعر المنخفض الذي يقدمه Godeal24 ، لكن هل يتساءلوا لماذا السعر منخفض جدًا؟ والأهم من ذلك ، هل هذا صحيح؟ يمكنك أن تطمئن إلى أن هذه هي الصفقة الحقيقية لأن التراخيص المباعة بواسطة Godeal24 هي تراخيص OEM.

هذه هي التراخيص التي يتم بيعها عادةً لشركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر حتى يتمكنوا من شراء Windows بسعر أرخص لتثبيته على أجهزة الكمبيوتر ذات الإنتاج الضخم. الجانب السلبي لترخيص OEM هو أنه عادة ما يكون مرتبطًا باللوحة الأم ، لذلك بمجرد تنشيطه ، يصعب نقل الترخيص إلى جهاز كمبيوتر آخر.

لحسن الحظ ، تبيع Godeal24 تراخيص OEM الخاصة بها بسعر رخيص جدًا لدرجة أنه إذا قمت بنقل جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو كنت بحاجة إلى ترخيص آخر ، يمكنك فقط شراء نسخة أخرى ولا يزال أرخص من دفع سعر التجزئة.

لا توفر Godeal24 منتجات جيدة فحسب ، بل توفر أيضًا خدمة ما بعد البيع. لدى Godeal24 فريق خدمة عملاء محترف ، يقدم دعمًا فنيًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وطالما أنك تشتري المنتجات من Godeal24 ، يمكنك أيضًا الاستمتاع بخدمة ما بعد البيع مدى الحياة!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى