الهواتف الذكيةون بلس

سعر ومواصفات ون بلس نورد ان 20 قبل أسبوع من إطلاقه رسميًا

ون بلس نورد ان 20 - OnePlus Nord N20 5G الكشف عن المواصفات الكاملة

أخيرًا ظهر هاتف ون بلس نورد ان 20 – OnePlus Nord N20 5G الذي طال انتظاره لأول مرة كخليفة لشقيقه ون بلس نورد ان 10 – N10 5G. ويبدو أن هناك مشكلة صغيرة بسيطة تتعلق بالهاتف ؛ حيث إن هذا الجهاز متاح حصريًا في الولايات المتحدة فقط حتى الآن عبر T-Mobile.

يبدو أن هذا الجهاز يمثل خطوة إيجابية ممتازة من ون بلس لتعزيز وجودها في الولايات المتحدة ، وفي الواقع إنها العلامة التجارية الوحيدة من مجموعة BBK للإلكترونيات التي لها حضور رسمي هناك.

يبدو أن الهاتف الجديد يعتمد على Oppo F21 Pro 5G ، في الوقت الحالي لا توجد أي معلومات حول ما إذا كان هذا البديل سيصل إلى أسواق أخرى .

OnePlus Nord N20

مواصفات ون بلس نورد ان 20 – OnePlus Nord N20 5G

تم إطلاق OnePlus Nord N20 5G بشاشة من نوع AMOLED بدقة +Full HD مقاس 6.43 إنش مع معدل تحديث قياسي 60 هرتز فقط، لسوء الحظ أن نجد جهازًا مزودًا بتقنية AMOLED ولكن بدون معدل تحديث مرتفع في عام 2022. يمكن أن يؤدي معدل التحديث البالغ 90 هرتز إلى تحسين الأمور دون التأثير على السعر .

ون بلس نورد ان 20

ويحتوي الهاتف على مستشعر ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة والذي يعتبر من خصائص الهواتف الذكية المتميزة وعدد قليل من الأجهزة ذات الفئة المتوسطة المدى.

من حيث الأداء : يعمل هاتف OnePlus Nord N20 5G بمعالج قوي من كوالكوم سناب دراجون Qualcomm Snapdragon 695 5G ، وتُعتبر هذه بالفعل ترقية على Snapdragon 690 الموجود في OnePlus Nord N10. وهو موجود أيضًا في مجموعة من الهواتف الذكية المتوسطة المدى الأخرى مثل ريلمي 9 برو Realme 9 Pro وون بلس نورد سي اي 2 لايت OnePlus Nord CE 2 Lite المرتقب.

يتمتع الجهاز بسعة 6 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و سعة 128 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلي، مع إمكانية توسيع مساحة التخزين بفضل فتحة بطاقة micro SD .

فيما يتعلق بالبرنامج : يعمل OnePlus Nord N20 5G بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة مستخدم OxygenOS 11 في الأعلى ، الأمر الذي يُعتبر جانبًا آخر من سلبيات هذا الجهاز ، خاصة وأن نظام Android 12 على وشك الانتهاء من الذكرى السنوية الأولى بعدما وصل إلى العديد من الأجهزة، كما أن Android 13 أصبح بالفعل حقيقة واقعة لمختبري Pixel ، وبالتالي يُمكن لوم ون بلس على هذا الهاتف الجديد بنظام أندرويد 11 .

الصورة

بالنسبة للكاميرات : يوفر الجهاز إعدادًا ثلاثي العدسات في الخلف ، مزودًا بكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل بالإضافة إلى كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. كما يأتي الهاتف مزودًا بفتحة مثقبة أعلى اليسار للكاميرا الأمامية الخاصة بصور السيلفي وهي بدقة 16 ميجابكسل.

يستمد OnePlus Nord N20 طاقته من بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 33 واط. كما يحتوي على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

الصورة

سعر ون بلس نورد ان 20

تبلغ تكلفة الهاتف حوالي 282 دولارًا وسيكون متاحًا في 28 أبريل الجاري بعد أسبوع واحد فقط .

اقرأ أيضًا ..
أفضل 5 هواتف ذكية رائدة بأقل من 500 دولار !
واجهة MIUI 13 و واجهة realme UI 3.0 أيهما أفضل؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى