الهواتف الذكيةبوكو

بوكو اف 4 جي تي – POCO F4 GT أهم 5 أشياء مثيرة يجب معرفتها حول هذا الهاتف

تفاصيل مثيرة للغاية بشأن هاتف بوكو اف 4 جي تي

تم الكشف عن تاريخ الإطلاق العالمي للهاتف الذكي بوكو اف 4 جي تي (POCO F4 GT) يوم الاثنين وسيأتي الجهاز في وقت أقرب مما تعتقد. العلامة التجارية جاهزة للإعلان عن هذا الهاتف الرائد في وقت لاحق من هذا الشهر.

وبدأت بوكو بالفعل في إثارة تصميم الجهاز، على الرغم من أن المواصفات قيد الالتفاف رسميًا. ومع ذلك، لم يكشف مقطع فيديو عملي تم تسريبه عن تصميم POCO F4 GT للهاتف فحسب، بل أكد أيضًا المواصفات الرئيسية.

إليك 5 أشياء يجب أن تعرفها عن POCO F4 GT

موعد الإطلاق

من المقرر إطلاق POCO F4 GT عالميًا في 26 أبريل. تعقد الشركة حدثًا عبر الإنترنت يجب أن يتم بثه مباشرة من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية لـ بوكو، بما في ذلك يوتيوب. ولا توجد كلمة حتى الآن حول تاريخ إطلاق POCO F4 GT في الهند.

هو هاتف ألعاب

أكدت بوكو أن POCO F4 GT هو هاتف ذكي للألعاب. هذا يعني أنه يمكنك توقع مواصفات عالية الجودة لتمكين تجربة لعب سلسة. يجب أن يوفر POCO F4 GT معدل تحديث عالي للشاشة ، وشرائح من الدرجة الأولى ، ومشغلات الألعاب، من بين أشياء أخرى. لحسن الحظ ، تم تأكيد بعض هذه الميزات بالفعل.

تم الاستغناء عن تصميم POCO F4 GT

بوكو اف 4 جي تي

أثارت بوكو تصميم بوكو اف 4 جي تي من خلال قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية الخاصة بها. على الرغم من أن العلامة التجارية لم تكشف عن الهاتف بالكامل، إلا أنها أظهرت ملفًا شخصيًا جانبيًا يؤكد أن مشغلات الألعاب ستكون موجودة. الشيء نفسه موجود في إصدار الألعاب Redmi K50 في الصين ، وتطلق عليه شاومي اسم “مفتاح الكتف المنبثق الديناميكي 2.0”.

مواصفات بوكو اف 4 جي تي حسب التسريبات

تم تسريب مواصفات POCO F4 GT من خلال مقطع فيديو على موقع PriceBaba. يُظهر الفيديو أن الهاتف مدعوم بشريحة Snapdragon 8 Gen 1 الرائدة. يروج POCO F4 GT أيضًا لشاشة AMOLED مسطحة تبلغ 120 هيرتز مع معدل أخذ عينات يعمل باللمس 480 هيرتز، وهو أمر متوقع من إحدى الألعاب الرائدة.

بالإضافة إلى المشغلات المغناطيسية المنبثقة ، يأتي الجهاز أيضًا مع مكبرات صوت رباعية وصوت Dolby Atmos. أخيرًا ، توقع وجود بطارية تبلغ سعتها 4700 مللي أمبير داخل هاتف بوكو تدعم حل الشحن السريع HyperCharge بقدرة 120 واط.

يعد POCO F4 GT علامة تجارية جديدة لهاتف شاومي

بوكو اف 4 جي تي - POCO F4 GT أهم 5 أشياء مثيرة يجب معرفتها حول هذا الهاتف

يبدو أن POCO F4 GT يشبه إعادة تسمية العلامة التجارية لـ Redmi K50 Gaming Edition الذي تم إطلاقه في الصين. يقترح الإعلان التشويقي لغة تصميم مشابهة لـ Redmi K50 Gaming Edition، مع مشغلات الكتف وزر الطاقة الموجود في منتصف الإطار. إذا كان هذا صحيحًا ، فيجب أن يبدو باقي التصميم متشابهًا أيضًا، بما في ذلك الكاميرا ذات الفتحة المحاذية للوسط ، واللهجات الملونة على الواجهة الخلفية ، ووحدة الكاميرا الخلفية المستطيلة.

اقرأ أيضًا: أندرويد 13 .. قائمة بـ 35 هاتفًا من شاومي لن يتلقوا التحديث

برأيك، هل تستحق هواتف بوكو الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى