الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة OneUI 5 .. كشف موعد طرح الإصدار التجريبي والهواتف التي ستحصل عليه

موعد طرح تحديث OneUI 5 والهواتف التي ستحصل عليه

بدأ اختبار الإصدار التجريبي من واجهة “OneUI 5″، وها نحن اليوم مع أخبار تكشف عن موعد طرح الإصدار التجريبي من هذا التحديث، بالإضافة إلى الكشف عن قائمة الهواتف المؤهلة للحصول عليه.

ما هي الأجهزة المؤهلة للاختبار التجريبي OneUI 5؟

بدأت جوجل مرحلة اختبار معاينة المطورين في شهر مارس، وأظهرت لنا اللمحات الأولى لما يمكن أن يكون عليه أندرويد 13، ومعاينات المطور متاحة فقط لأجهزة Google Pixel في الوقت الحالي، ولكن يبدو أن سامسونج تتقدم خطوة واحدة عن المنافسين.

OneUI 5

وتهدف سامسونج إلى تقديم أفضل أداء لواجهة المستخدم، ولهذا السبب، سيبدأون برنامج اختبار تجريبي مفتوح للمطلعين ، وعلى الأخص الأجهزة المؤهلة للاختبار التجريبي. ويمكن أن تكون سلسلة Galaxy S22 و Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4. ومن المتوقع طرح هذا التحديث قريبًا في شهر يوليو من هذا العام.

سامسونج لم تطلق Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 بعد!

وفقًا لـ Sammobile، تخطط سامسونج لإصدارها قريبًا بما يكفي حتى تتمكن من شحن هذه الأجهزة بأحدث جيل من أندرويد 13 القائم على الإصدار التجريبي OneUI 5 . وسيكون لدى Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z Flip 4 الأجهزة الأكثر تميزًا التي صنعتها سامسونج على الإطلاق، ولهذا السبب تريد سامسونج منح أجهزتها المتميزة أحدث برامجها دون أي أخطاء أو مشاكل.

اقرأ أيضًا: أندرويد 13 .. قائمة بـ 35 هاتفًا من شاومي لن يتلقوا التحديث

ما هي أبرز ميزة في واجهة سامسونج بشكل عام؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى