الهواتف الذكيةسامسونج

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Jump 2 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة حول هاتف Samsung Galaxy Jump 2

يبدو أنّ سامسونج تعمل على هاتف جديد وهو هاتف Samsung Galaxy Jump 2، حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف تفاصيل متعلقة بمواصفات الهاتف.

هاتف Samsung Galaxy Jump 2

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Jump 2

وفقًا للتسريب، سوف يحتوي هاتف Samsung Galaxy Jump 2 على شاشة مقاس 6.6 إنش وبدقّة +FHD وتدعم الشاشة معدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، أشار التسريب أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من سامسونج وهو معالج Exynos 1280.

فيما يتعلّق بالتخزين، ذكر التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة رباعية العدسة، حيث ستأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 50 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقّة 5 ميجابكسل، حيث سيأتي أيضًا بدقة 2 ميجابكسل للعمق وعدسة بدقّة 2 ميجابكسل للماكرو.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Jump 2 بحسب آخر التسريبات
Galaxy A32

ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة بسعة 6000 مللي أمبير في الساعة، ولم يذكر التفاصيل المتعلّقة بالشحن، فيما أشار أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12.

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة سامسونج تخلصت من سلسلة Galaxy J & C لأنها أرادت “تبسيط” الفئة المتوسطة، الآن، لدى Samsung سلسلة Galaxy A و M & F كوسطاء، وهناك أيضًا Galaxy Quantum و Galaxy core و Galaxy Jump وسلسلة Galaxy E القادمة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي زد فولد 4 – Galaxy Z Fold 4 أبرز المزايا التي لن يحصل عليها الهاتف القادم

وتعمل سامسونج على هاتف من السلسلة A وهو سامسونج جالكسي اى 54 والذي قد يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED بدقة +FHD بحجم 6.5 إنش مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز تمامًا مثل هاتف Galaxy A53 5G. ومع ذلك، هناك احتمالية أن المساحة الإجمالية للهاتف الذكي ستكون أصغر من Galaxy A53 5G على الرغم من وجود شاشة بنفس الحجم.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Jump 2 بحسب آخر التسريبات

ما رأيكم في هواتف سامسونج؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى