أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجلسامسونج

اندرويد 12 – Android 12 سوف يصل إلى هذه الفئة من هواتف سامسونج أخيرًا!

تحديث اندرويد 12 سوف يصل لهواتف جديدة

بينما أصدرت سامسونج تحديث اندرويد 12 – Android 12 لجميع هواتفها الرائدة بالإضافة لبعض هواتف الفئة المتوسّطة، يبدو أنّ الشركة سوف تقوم بإرسال التحديث للفئة الاقتصادية، وسوف يصل التحديث الجديد إلى هاتف Galaxy A12.

اندرويد 12 - Android 12 سوف يصل إلى هذه الفئة من هواتف سامسونج أخيرًا!

تفاصيل اندرويد 12

قد تصدر شركة سامسونج قريبًا تحديث One UI 4.1 ونظام اندرويد 12 إلى Galaxy A12، حيث بدأت Samsung في اختبار التحديث داخليًا بإصدار البرنامج الثابت A125FXXU2CVD5، وظهرت بعض علامات البرامج الثابتة على خوادم الشركة، وعندما تصدر Samsung التحديث، يمكن أن يحصل Galaxy A12 على إصدار أحدث من تصحيح أمان Android.

يجب أن يجلب تحديث اندرويد 12 تصميمًا جديدًا لواجهة المستخدم مع ميزة Color Palette وتصميم أفضل لعناصر واجهة المستخدم والمزيد من خيارات عناصر واجهة المستخدم وواجهة مستخدم منتقي عناصر واجهة مستخدم محسّنة، يمكن أن يجلب التحديث أيضًا تصميمًا أفضل لواجهة المستخدم لتطبيق الكاميرا والعديد من التطبيقات الأخرى.

اندرويد 12 - Android 12 سوف يصل إلى هذه الفئة من هواتف سامسونج أخيرًا!

لا تتمتع الهواتف من الفئة المتوسطة والاقتصادية بميزة الأدوات الذكية، حيث تتواجد هذه الميزة في هواتف Galaxy S و Galaxy Note التي تعمل بنظام One UI 4.1.

يمكن أن يشتمل التحديث أيضًا على مؤشرات الخصوصية للاستخدام النشط للكاميرا والميكروفون ومفاتيح تبديل سريعة لتمكين / تعطيل الكاميرا والميكروفون عبر النظام، ولوحة معلومات الخصوصية، يمكن أن توفر سامسونج أيضًا المزيد من خيارات إمكانية الوصول ولوحة مفاتيح Samsung محسّنة.

وأيضًا ذكر تقرير جديد أنّ شركة سامسونج تستعد لبدء اختبار الإصدار التجريبي المفتوح لنظام اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 في غضون ثلاثة إلى أربعة أشهر.

اقرأ أيضًا.. اندرويد 13 – Android 13 سوف يصل لهواتف سامسونج في هذا التاريخ

وفقًا للتقرير يمكن أن تبدأ مرحلة الاختبار التجريبي لنظام Android 13 وتحديث One UI 5.0 المصاحب بحلول يوليو، يجب أن يمنح هذا مختبري الإصدارات التجريبية والشركة متسعًا من الوقت لتحسين البرامج الثابتة الجديدة للإصدار العام في نهاية عام 2022 أو أوائل عام 2023 – إذا كان التاريخ الحديث يمثل أي مؤشر.

اندرويد 12 - Android 12 سوف يصل إلى هذه الفئة من هواتف سامسونج أخيرًا!

ما رأيكم في التحديثات التي تطلقها جوجل؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى