الهواتف الذكيةاوبو

أول هاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 7 Gen 1 القوي!

تسريبات حول أول هاتف بمعالج كوالكوم Snapdragon 7 Gen 1

قررت شركة أوبو استخدام معالج كوالكوم الجديد Snapdragon 7 Gen 1 في الجيل الأحدث من سلسلة Oppo Reno 8 لمنح المستخدم التجربة التي يحتاجها. تمامًا مثل سلسلة Oppo Reno 7 التي استخدمت فيها معالج Snapdragon 778G والذي كان حينها أسرع معالج من سلسلة Snapdragon 7 التي صنعتها كوالكوم على الإطلاق.

مواصفات أول هاتف بمعالج Snapdragon 7 Gen 1

سيأتي الجيل الأحدث من Oppo Reno 8 بتصميم أنحف وأخف من الجيل السابق Oppo Reno 7. ستحتوي على شاشة OLED بحجم 6.55 إنش ودقة 1080 × 2400 ومعدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

Oppo Reno 8

سيعمل الهاتف بالجيل الجديد من Snapdragon 7 Gen 1 مع وحدة معالجة الرسومات (Adreno 662 ) GPU، وسيقترن بذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 مع تخزين UFS 3.1.

سعر ومواصفات اوبو رينو 7 لايت – OPPO Reno 7 Lite رسميًا

سيتضمن الهاتف بطارية سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم شحن سريع بقوة 80 واط، وسيأتي مزوّدًا بمستشعر بصمة تحت الشاشة.

بالنسبة للكاميرات، سيحتوي على وحدة كاميرا خلفية رباعية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، وثلاثة كاميرات بدقة 32 و 2 و8 ميجابكسل.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FQDgDYxXsAEAq1Q.jpg

تجدر الإشارة إلى أن شركة أوبو قد بدأت التعاون مع ون بلس لتطوير أجهزتها و لتتفوق على الشركات المنافسة مثل Xiaomi و Samsung و Huawei والعديد من الشركات المصنعة للهواتف الأخرى.

تقوم شركة أوبو أيضًا ببحث تصنيع وحدات المعالجة المركزية (CPU) الخاصة بها لأجهزتها، للحصول على استقلالية كاملة في مجال وحدات المعالجة المركزية (CPU).

اوبو كي 10 – Oppo K10 5G يحصل على شهادة جديدة تكشف أبرز وأهم مواصفاته

هل سبق أن استخدمت هاتف أوبو؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى