أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةهواوي

واجهة EMUI 12 تصل لهذا الهاتف من هواتف هواوي

واجهة EMUI 12 تصل لهاتف من هواتف هواوي

أطلقت شركة هواوي مؤخرًا تصحيح الأمان في مارس 2022 لجهاز Huawei P50 Pro، وبعد الإرسال الأولي، بدأت الشركة التقنية الآن في طرح واجهة EMUI 12 وتحديث أوسع للهاتف.

واجهة EMUI 12

تفاصيل تحديث واجهة EMUI 12

وفقًا لـ Huaweiblog، يأتي تحديث مارس 2022 لهاتف Huawei P50 Pro مع واجهة EMUI 12 بالإصدار 12.0.1.221، ويمكن للمستخددمين تنزيل هذه الحزمة المحدثة بحجم 342 ميجابايت، لا يزال التحديث متاحًا فقط لفترة محدودة وقد يستغرق بعض الوقت للوصول إلى طرز معينة.

لتنزيل هذا التحديث، افتح تطبيق “الإعدادات”، ثم افتح “النظام والتحديثات”، ثم اضغط على قسم تحديثات البرامج ومن ثم تحقق من وجود تحديثات للحصول على أحدث إصدار من البرنامج.

بدلاً من ذلك أيضًا، يمكنك طلب إصدار EMUI الجديد عبر تطبيق My Huawei الذي سيقودك نحو الخدمات ثم اضغط على قسم التحديث لمزيد من المعلومات.

واجهة EMUI 12 تصل لهذا الهاتف من هواتف هواوي

لن يتم حذف بياناتك الشخصية من خلال التحديث، وعلى الرغم من ذلك، ينصح بعمل نسخة احتياطية من البيانات المهمة قبل التحديث، وسوف يتم حذف حزمة التحديث تلقائيًا بعد اكتمال التحديث.

يأتي Huawei P50 Pro بشاشة 6.6 إنش من نوع OLED ومعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ومعدّل أخذ عينات تعمل باللمس يبلغ 300 هرتز للحصول على تجربة مشاهدة وتجربة لمس أفضل في جميع أركان الشاشة.

اقرأ أيضًا.. أكواد هواوي السرية 2022 .. قائمة كاملة بجميع الأكواد والرموز السرية الهامة للغاية

يعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة Qualcomm Snapdragon 888 4G مع وحدة معالجة رسومات Adreno 660، ويأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة رباعية العدسة الأولى بدقة 50 ميجابكسل والثانية بدقة 40 ميجابكسل والثالثة كاميرا بزاوية عريضة بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا Telephoto بدقة 64 ميجابكسل.

واجهة EMUI 12 تصل لهذا الهاتف من هواتف هواوي

هل وصلكم التحديث الجديد للهاتف؟ شاركونا في التعليقات.

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى