الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

واتساب يجلب ميزة طال انتظارها متعلقة بآخر ظهور .. تعرف عليها وطريقة استخدامها

واتساب يطوّر ميزة آخر ظهور للمزيد من الخصوصية

آخر ظهور أو Last Seen: هي ميزة يقوم الجميع بتخصيصها. لأن الناس لا يريدون أن يعرف الجميع متى كانوا متصلين بالإنترنت. اعتبارًا من الآن، يمنحك تطبيق واتساب ثلاثة خيارات في “آخر ظهور” بما في ذلك – الجميع وجهات الاتصال ولا أحد. لكن في بعض الأحيان تريد إخفاء آخر ظهور لك من جهة اتصال معينة. إذن ماذا يمكنك أن تفعل في مثل هذه الحالة؟ حسنًا ، هناك أخبار جيدة لك. يجلب واتساب ميزة جديدة يمكنك من خلالها إخفاء آخر ظهور لك من بعض جهات الاتصال. دعنا نعرف كيف.

إخفاء آخر ظهور في واتساب من بعض جهات الاتصال

أشار موقع WABetaInfo المتخصص في رصد مزايا التطبيق التجريبية بأن مستخدمي WhatsApp سيتمكنون قريبًا من إخفاء آخر حالة تمت رؤيتها من جهات اتصال محددة. سيكون هناك خيار جديد “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء” والذي سيتيح للمستخدمين اختيار جهات الاتصال التي يمكنهم إخفاء آخر ظهور لهم من خلالها.

اقرأ أيضًا: أكواد هواوي السرية 2022 .. قائمة كاملة بجميع الأكواد والرموز السرية الهامة للغاية

وبالفعل، وصل هذا التحديث الآن لبعض المستخدمين، إليك كيفية استخدام هذه الميزة على هاتفك؟

فقط، كل ما عليك فعله أولًا هو تحديث التطبيق لآخر إصدار متوفر أو تحميل ملف APK لأحدث إصدار متاح وتثبيته من خلال “موقع APKMirror“.

الآن ، انتقل إلى الإعدادات من النقاط الثلاث في أعلى اليسار خصوصًا إذا كانت لغة التطبيق باللغة العربية. ومن الإعدادات ، اختر الحساب -> الخصوصية ، ثم آخر ظهور.

هنا سترى أربعة خيارات الآن – الجميع ، جهات الاتصال الخاصة بي ، جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء … ، لا أحد.

واتساب

حدد “جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء …” ثم اختر جهات الاتصال التي تريد إخفاء حالة آخر ظهور لك منها.

سيؤدي ذلك إلى تأمين خصوصيتك عبر الإنترنت ممن لا تريد السماح لهم بمشاهدة آخر حالة. لمزيد من الخصوصية، يمكنك قراءة رسائل واتساب بدون معرفة المرسل.

وهذه هي الطريقة التي يمكنك بها إخفاء حالة WhatsApp من بعض جهات الاتصال. ستعمل هذه الميزة تمامًا مثل تحديث حالة WhatsApp.

هل عثرت على هذه الميزة في حسابك؟

زر الذهاب إلى الأعلى