الهواتف الذكيةسوني

مواصفات سوني اكسبيريا 1 مارك 4 تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة حول سوني اكسبيريا 1 مارك 4

تستعد سوني لإطلاق هاتفها الجديد سوني اكسبيريا 1 مارك 4 حيث ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم ظهر الهاتف على منصة Geekbench والتي كشفت عن بعض مواصفات الهاتف بالإضافة لاختبارات الأداء.

سوني اكسبيريا 1 مارك 4

تفاصيل سوني اكسبيريا 1 مارك 4

وفقًا للقائمة وفيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل سوني اكسبيريا 1 مارك 4 بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1، بالإضافة إلى ذلك، تشير القائمة أنّ الهاتف سوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت، ومن المتوقّع أن يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت.

تشير القائمة أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بنظام تشغيل أندرويد 12، وفيما يتعلّق باختبارات الأادء، حصل الهاتف على 1204 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما حصل على 3352 نقطة في الاختبارات متعددة النواة.

مواصفات سوني اكسبيريا 1 مارك 4 تظهر على منصة Geekbench

ذكرت التسريبات أنّ سوني اكسبيريا 1 مارك 4 سوف يقدّم كاميرا أفضل من الجيل السابق، حيث أشار التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 48 ميجابكسل (أو ربما 50 ميجابكسل)، وكاميرا تليفوتوغرافي بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا رابعة أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك، يشير التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة مقاس 6.5 إنش ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، وبطارية كبيرة بسعة تبلغ 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع 45 واط ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

مواصفات سوني اكسبيريا 1 مارك 4 تظهر على منصة Geekbench

يشاع أن الهاتف الجديد سوف يأتي بسعر أعلى بنسبة 20% حيث سيكلف الهاتف أكثر بسبب نظام الكاميرا ومن المتوقع أن يبدأ Xperia 1 IV على الأقل 8999 يوان (~ 1415 دولارًا أمريكيًا) مما يجعله أغلى بـ 79 دولارًا من Xperia 1 III، ومن المتوقع أن تكشف الشركة اليابانية عن الهاتف في شهر مايو، لكن من المرجح أن يتم إطلاقه بعد بضعة أشهر.

ما رأيكم في هواتف سوني؟ شاركونا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى