الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي كيو 5 برو – realme Q5 Pro يظهر في ملصق رسمي يكشف تصميم الهاتف

تفاصيل جديدة حول realme Q5 Pro

أكدت Realme أن الشركة ستطلق هواتفها الذكية من سلسلة Realme Q5 في 20 أبريل، ومن ضمنها هاتف ريلمي كيو 5 برو – realme Q5 Pro بالإضافة لهواتف أخرى، حيث ظهر الهاتف اليوم في ملصق ترويجي جديد من قبل الشركة.

ريلمي كيو 5 برو

تفاصيل ريلمي كيو 5 برو

شاركت الشركة ملصقًا يكشف عن تصميم هاتف ريلمي كيو 5 برو – realme Q5 Pro، حيث يعرض الملصق الدعائي الذي تشاركه الشركة اللوحة الخلفية للهاتف الذكي Realme Q5 Pro باللون الأصفر وله نمط رقعة الشطرنج. تقول الشركة إنه لتحقيق هذا اللون، تم تحسين جسيمات الفلورسنت النانوية من خلال أكثر من جولة من عملية التصفيح.

ريلمي كيو 5 برو - realme Q5 Pro يظهر في ملصق رسمي يكشف تصميم الهاتف

بناءً على التسريبات السابقة، سيحتوي الهاتف على شاشة OLED بدقّة +Full HD بحجم 6.62 إنش مع دعم لمعدل تحديث الشاشة 120 هرتز وسيحتوي على مستشعر بصمة إصبع على الشاشة.

سيتم تشغيل الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 870 ويمكن أن يأتي مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية.

سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث سيأتي مع مستشعر كاميرا رئيسيّة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة عريضة بدقّة 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو 2 ميجابكسل، وسوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا.. مواصفات ريلمي كيو 5 برو – realme Q5 Pro بحسب آخر التسريبات

من المتوقع أن يعمل الهاتف الذكي بنظام التشغيل Android 12 بالإضافة إلى واجهة Realme UI الخاصة بالشركة، وفيما يتعلّق بالبطارية، سوف يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ودعم الشحن السريع بقدرة 80 واط.

ريلمي كيو 5 برو - realme Q5 Pro يظهر في ملصق رسمي يكشف تصميم الهاتف

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة نظرًا لاقتراب موعد الإطلاق، سواءً من قبل الشركة أو من قبل التسريبات.

ما رأيكم في هواتف ريلمي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى