أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةاوبو

تحديث ColorOS 12 مع أندرويد 12 يصل لخمسة هواتف مميزة من أوبو

خمسة هواتف من أوبو تتلقى تحديث واجهة ColorOS 12 مع نظام التشغيل أندرويد 12

في وقت سابق من هذا الشهر ، قامت OPPO بنشر تفصيل عن هواتفها التي كان من المقرر أن تحصل على تحديث ColorOS 12 استنادًا إلى Android 12 في أبريل.

وكما وعدت ، فقد فتحت الشركة برنامج ColorOS 12 التجريبي للعديد من الهواتف الذكية الجديدة. حيث وصل تحديث ColorOS 12 التجريبي لهواتف : اوبو اف 19 – OPPO F19 وشقيقه اف 17 – F17 و اوبو اى 73 – A73 وشقيقه اى 53 – A53 ​​، بينما يحصل اوبو رينو 4 زي Reno 4 Z 5G على التحديث المستقر.

تحديث ColorOS 12

تحديث ColorOS 12 التجريبي

تدعو OPPO مالكي هواتف OPPO F19 و F17 و A73 و A53 ​​لتجربة إصدار تجريبي من ColorOS 12 استنادًا إلى Android 12. هذا اختبار تجريبي قريب (5000 اختبار لكل جهاز) ، وهو مفتوح فقط للمستخدمين المحليين.

ومن المحتمل أن تفتح OPPO برامج تجريبية مماثلة لمناطق أخرى في الأسابيع المقبلة، إذا كنت تريد أن تكون مختبِرًا تجريبيًا ، فانتقل إلى الإعدادات> تحديث البرنامج وانقر على أيقونة الترس، ثم في الشاشة التالية ، حدد “التقدم بطلب للحصول على إصدار beta”> تحديث الإصدار التجريبي واتبع التعليمات للتطبيق. بمجرد الموافقة على طلبك ، ستحصل على البرنامج الجديد عبر تحديث OTA.

لم تقدم OPPO أي جدول زمني محدد للطرح المستقر حتى الآن. ولكن على أي حال ، لا نتوقع طرح الإصدار العام في أي وقت قريبًا.

ColorOS 12 update: release date in India, how to apply, supported device  list, top features, and more | 91mobiles.com

اوبو رينو 4 زي Reno 4 Z 5G يتلقى تحديث ColorOS 12 المستقر

بدأ OPPO Reno Z 5G في تلقي تحديث ColorOS 12 المستقر استنادًا إلى Android 12 ، يتم طرح التحديث حاليًا في تايلاند والفلبين ، مع مناطق أخرى لتحذوَ حذوَه في الأسابيع المقبلة.

إذا كنت تقيم في هذه البلدان ، ترقب OTA في الأيام القادمة. تقول اوبو أنه يمكنك أيضًا تشغيل التحديث بالانتقال إلى الإعدادات> تحديث البرنامج> الإصدار التجريبي والنقر على “تطبيق الآن”.

ستقوم اوبو بإحضار ColorOS 12 إلى العديد من الهواتف الجديدة في الأسابيع المقبلة ، بما في ذلك OPPO Reno 3 Pro و Reno 7 5G و Reno 10X Zoom و OPPO A76.

تحديث ColorOS 12 مع أندرويد 12 يصل لخمسة هواتف مميزة من أوبو

اقرأ أيضًا ..
تحديث One UI 4.1 مع نظام أندرويد 12 يصل لهاتفيْن رائعيْن من سامسونج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى