الهواتف الذكيةبوكو

بوكو سي 40 – POCO C40 قد يفاجئ المستخدمين ويصل بهذا المعالج الغريب

كشف مواصفات معالج بوكو سي 40

عادةً ما تكون الهواتف الذكية بوكو في السلسلة C عبارة عن إصدارات مُعاد تسميتها من هواتف ريدمي. على سبيل المثال، كان هاتف POCO C3 الذي تم إطلاقه العام الماضي عبارة عن إعادة تسمية لـ Redmi 9C ، جلب POCO C31 تصميمًا مشابهًا بمواصفات معدلة. هذا العام ، من المتوقع أن نرى POCO C4 كخلف للهاتفين المذكورين أعلاه. ومع ذلك، تم الإبلاغ عن هاتف جديد يسمى بوكو سي 40 (POCO C40).

ظهر POCO C40 القادم لأول مرة على موقع شهادة FCC مع رقم الطراز C3QP. للتذكير ، يحمل Redmi 10C رقم طراز مماثل – C3Q. بعد هذا القول، كان يُعتقد أن POCO C40 مجرد إعادة تسمية. ومع ذلك ، يبدو أن POCO C40 ليست في الواقع كذلك.

بوكو سي 40
بوكو سي 31

وكشفت التسريبات بأن POCO C40 لن يستخدم شرائح Snapdragon 680 من Redmi 10C ، ولن يحتوي على شرائح MediaTek أو UNISOC. بدلاً من ذلك ، يُقال إن POCO C40 يحزم مجموعة شرائح تسمى JR510.

تفاصيل حول معالج هاتف بوكو سي 40

JR510 عبارة عن مجموعة شرائح مصنوعة بواسطة تقنية JLQ الصينية. في الوقت الحالي ، يتم تشغيل هذه الشرائح بواسطة هواتف من إنتاج Treswave مثل TW501 و TW104 و TW502. سيكون اختيار شاومي لهذه الشرائح لعلامتها التجارية الفرعية POCO C40 خيارًا غريبًا.

بوكو سي 40 - POCO C40 قد يفاجئ المستخدمين ويصل بهذا المعالج الغريب
بوكو سي 31

علاوة على ذلك، تم رصد بوكو سي 40 في قاعدة بيانات Geekbench بالاسم الرمزي “فروست”. ومع ذلك ، فإن الهاتف لم يجتز الاختبار على النظام الأساسي بعد. واعتبارًا من الآن ، ليس من الواضح ما إذا كان MIUI GO سيعمل على Android Go OS أم أنه سيكون مجرد مظهر برمجي لنظام التشغيل Android OS العادي.

بقدر ما يتعلق الأمر بتوافر الهاتف، فمن المعروف أن الهاتف متاح في جميع الأسواق بما في ذلك المنطقة الأوروبية. لا تزال المواصفات الأخرى وتاريخ الإصدار لـ POCO C40 لغزًا.

اقرأ أيضًا: آيفون 15 – iPhone 15 سيأتي بميزة هامة للغاية ستنال إعجابكم

برأيك، هل تستحق هواتف بوكو الشراء؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى