ابلالهواتف الذكية

آيفون 15 – iPhone 15 سيأتي بميزة هامة للغاية ستنال إعجابكم

كشف أبرز ميزة سيأتي بها آيفون 15

يبدو أن شركة آبل تخطط لجلب مستشعر عدسة مقربة إلى تشكيلة iPhone 2023. يشاع أن العلامة التجارية دخلت في اتفاقية مع مورد عدسات من شأنها أن تجلب هذه المستشعرات لأجهزة آيفون المستقبلية، بدءًا من سلسلة آيفون 15 (iPhone 15).

تفاصيل هامة حول آيفون 15

وفقًا لـ TheElec، أعلنت شركة Jahwa Electronics في كوريا الجنوبية مؤخرًا أنها تخطط لإنفاق أكثر من 150 مليون دولار أمريكي لبناء مصنع يقوم بتصنيع مشغلات OIS (تثبيت الصورة البصرية) الجديدة.

آيفون 15

وهذا جدير بالملاحظة بالنظر إلى أن شركة آبل قد زارت سابقًا المنشآت الجديدة خلال النصف الأول من العام الماضي. بمعنى آخر ، من المحتمل جدًا أن يصل الاستثمار الضخم كجزء من الاتفاقية، مما يعني أن العملاق الذي يقع مقره في كوبرتينو سيحصل قريبًا على OIS الجديدة هذه العام المقبل.

هذا الجدول الزمني يضعه في طابور سلسلة iPhone 2023. وترددت شائعات عن قيام الشركة بإحضار عدسة تليفوتوغرافي منظار إلى هاتفها الذكي لبعض الوقت، لذلك لن يكون من المستبعد أن نفترض أن آيفون 15 في العام المقبل قد يكون أخيرًا هو الذي يتميز بتكنولوجيا الكاميرا هذه.

آيفون 15 - iPhone 15 سيأتي بميزة هامة للغاية ستنال إعجابكم

وأشارت التقارير الأولية أيضًا إلى احتمال إطلاق آيفون 14 برو (iPhone 14 Pro) باستخدام هذا المستشعر. على الرغم من أن التقارير الأحدث قد ألمحت إلى خلاف ذلك.

وتسمح العدسة المقربة المنبثقة عادةً بمزيد من إمكانيات التكبير بسبب إعداد التقريب “المطوي” داخل الهاتف الذكي. لذلك ، يمكننا أن نتوقع تكبيرًا بصريًا أعلى ومحسّنًا هجينًا على طرازات آيفون المستقبلية.

سعر ومواصفات اوبو اى 57 – Oppo A57 5G رسميًا

ما هي أبرز وأهم ميزة يجب توافرها في آيفون 14 و آيفون 15؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى