الهواتف الذكيةفيفو

مواصفات فيفو تي 1 برو – vivo T1 Pro تظهر على منصة Geekbench

تفاصيل جديدة حول vivo T1 Pro

تستعد فيفو لإطلاق هاتف فيفو تي 1 برو – vivo T1 Pro وذلك بعد الإعلان عن إصدار النسخة العادية من الهاتف، واليوم ظهر الهاتف الجديد على منصة Geekbench والتي كشفت عن بعض مواصفات الهاتف بالإضافة لاختبارات الأداء.

فيفو تي 1 برو

تفاصيل فيفو تي 1 برو

ذكرت القائمة أنّ هاتف فيفو تي 1 برو – vivo T1 Pro يحمل رقم الطراز vivo V2151، ووفقًا للقائمة سوف يعمل الهاتف بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 778G.

سوف يدعم الهاتف اتصالات الجيل الخامس، وسوف يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي (رام) بسعة 8 جيجابايت وذكرات التسريبات أنّ الهاتف سوف يأتي بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت.

فيما يتعلّق باختبارات الأداء، حصل الهاتف على 790 نقطة في الاختبارات أحاديّة النواة، فيما حصل أيضًا على 2856 نقطة في الاختبارات متعدة النواة، ووفقًا للقائمة، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12.

مواصفات فيفو تي 1 برو - vivo T1 Pro تظهر على منصة Geekbench

كشفت التسريبات أنّ هاتف فيفو تي 1 برو سوف يحتوي على شاشة OLED بمعدل تحديث 90 هرتز وذروة سطوع تبلغ 1300 شمعة / المتر المربع.

كما كشفت القائمة، تشير التسريبات السابقة أنّ الهاتف سوف يعمل بواسطة معالج Snapdragon 778G، والذي يحتوي على نواة وحدة المعالجة المركزية Kryo 670 (Cortex-A78) التي تم تسجيلها بسرعة 2.4 جيجا هرتز، وثلاثة نوى Kryo 670 (Cortex-A78) مُسجلة بسرعة 2.2 جيجا هرتز، وأربعة Kryo 670 (Cortex-A55) نواة وحدة المعالجة المركزية تعمل بسرعة 1.9 جيجاهرتز.

اقرأ أيضًا.. فيفو اس 15 برو – Vivo S15 Pro كشف مواصفات الهاتف الرئيسية

بالنسبة للتصوير، قد يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث من المتوقّع أن يأتي بكاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو أيضًا، بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقّة 16 ميجابيكسل.

مواصفات فيفو تي 1 برو - vivo T1 Pro تظهر على منصة Geekbench

فيما يتعلّق بالبطّارية، ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف يحتوي على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة، بالإضافة إلى ذلك، سوف يدعم الهاتف الشحن السريع بقوّة 66 واط.

ما رأيكم في هواتف فيفو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى