الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 سيكون أول هاتف يعمل بهذا المعالج

تفاصيل جديدة حول اوبو رينو 8

تستعد اوبو لإطلاق سلسلة اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8، حيث ظهرت السلسلة في العديد من التسريبات، واليوم كشف تسريب جديد عن المعالج الذي سوف تعمل به السلسلة.

اوبو رينو 8
اوبو رينو 8 برو

تفاصيل اوبو رينو 8

كشف التسريب أنّ سلسلة اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 سوف تستخدم معالج Snapdragon 7 Gen 1 وبالإضافة إلى معالج الأبعاد عالية الجودة MariSilicon X ISP بحسب المسرّب Digital Chat Station.

يضيف المسرب مزيدًا من التفاصيل حول هاتف معين في السلسلة، والذي يحمل رقم الطراز، حيث كشف التسريب أنّ الهاتف سوف يحتوي على شاشة OLED مقاس 6.55 إنش بمعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز.

سوف يحتوي الهاتف على كاميرا رئيسية 50 ميجابكسل (IMX766) ، بالإضافة إلى عدسة ثانية بدقّة 8 ميجابكسل وعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابيكسل

اوبو رينو 8 - OPPO Reno 8 سيكون أول هاتف يعمل بهذا المعالج
اوبو رينو 8 برو

بالإضافة إلى ذلك، سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 32 ميجابيكسل، ويُزعم أن الهاتف سيحتوي على مستشعر لبصمة الإصبع في الشاشة، بالإضافة إلى بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع شحن 80 واط.

وسيتم تشغيله بواسطة Snapdragon 7 Gen 1 مع ذاكرة وصول عشوائي LPDDR5 وتخزين UFS 3.1. يشاع أن المعالج سيحتوي على أربعة أنوية Cortex-A710 وأربعة نوى A510.

اقرأ أيضًا.. اوبو رينو 8 برو يظهر في أول صور بتصميم مختلف للكاميرا الخلفية

قد تكشف Oppo النقاب عن سلسلة Reno8 الشهر المقبل، بعد عام من ظهور أول طرازات Reno6 رسميًا. هذا يعني أن PGAM10 يمكن أن يصبح أحد الهواتف الأولى التي تحتوي على Snapdragon 7 Gen 1.

من المتوقع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة، سواءً فيما يتعلّق بالمواصفات أو السعر سواءً من قبل الشركة أو التسريبات.

اوبو رينو 8 - OPPO Reno 8 سيكون أول هاتف يعمل بهذا المعالج

ما رأيكم في هواتف اوبو؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى