ابلالواقع الإفتراضي والمعزز

تسريب يكشف تاريخ إطلاق نظارة آبل للواقع الافتراضي

تفاصيل جديدة حول نظارة آبل

يقال إن شركى آبل تعمل على أجهزة جديدة ذات إمكانات الواقع المعزز والافتراضي (AR / VR) منذ فترة طويلة، ومن ضمنها نظارة آبل، ولكن من غير الواضح موعد إطلاق النظارة، واليوم كشف تسريب جديد عن موعد الإطلاق.

نظارة آبل

تفاصيل نظارة آبل

وفقًا لتقرير جديد، يقول المحلل جيف بو من هايتونج إنترناشونال سيكيوريتيز إن نظارة آبل لن تصل في 2022، حيث ذكر أنّ موعد الإطلاق قد يتأخر حتى عام 2023.

يذكر أيضًا أنّ نظارة آبل الجديدة قد تواجه تأخيرًا طفيفًا في الربع الأول من عام 2023. ويعتقد المحلل أيضًا أن Apple ستبيع ما بين مليون و 1.5 مليون وحدة من سماعاتها الجديدة في عامها الأول.

يذكر التقرير أيضًا أن الشريحة المصممة داخليًا ستكون واحدة من المميزات الرئيسية لنظارة آبل ضدّ منافسيها، من المتوقع أن يحتوي الجهاز على أكثر من 10 أجهزة استشعار (بما في ذلك الكاميرات) مجتمعة.

في وقت سابق من هذا العام، قال المحلل Ming-Chi Kuo إن أجهزة آبل الجديدة ستصدر في أواخر عام 2022 بإمدادات محدودة. في الآونة الأخيرة، قال الصحفي في بلومبرج مارك جورمان إن إطلاق النظارة “غير وارد” في WWDC 2022 في يونيو، ولكن سيتم تقديمها في وقت ما بين خريف 2022 وصيف 2023.

تسريب يكشف تاريخ إطلاق نظارة آبل للواقع الافتراضي

أحد الاحتمالات هو أن آبل سوف تكشف النقاب عن الجهاز في وقت لاحق من هذا العام مع بدء المبيعات في أوائل عام 2023، على غرار ما فعلته الشركة في الماضي بمنتجات مثل Apple Watch و HomePod.

اقرأ أيضًا.. بلاي ستيشن في ار 2 – PlayStation VR 2 النظارة تظهر في تصميم رسمي قبل الإطلاق

استنادًا إلى التسريبات السابقة، ستتميز النظّارات بـ “تكوين مبتكر من ثلاث شاشات” يجمع بين شاشتين Micro OLED وشاشة AMOLED، بالإضافة إلى مستشعرات متقدمة للكشف عن البيئة والإيماءات، حيث إنّ التصميم مستوحى من AirPods Max و Apple Watch، ويمكن أن يصل السعر إلى 3000 دولار.

تسريب يكشف تاريخ إطلاق نظارة آبل للواقع الافتراضي

برأيكم.. هل ستنافس الشركة في مجال الواقع الافتراضي؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى