الهواتف الذكيةريلمي

هاتف ريلمي غامض يحصل على شهادة 3C مع ميزة رهيبة للغاية

مواصفات هاتف ريلمي القادم 2022

يبدو أن ريلمي تمتلك هاتفًا ذكيًا جديدًا ، حيث ظهر جهاز يحمل رقم الطراز RMX3478 في شهادة 3C الصينية. تؤكد القائمة سعة بطارية الجهاز وتلمح إلى الإصدار قريبًا.

مواصفات هاتف ريلمي القادم 2022

تكشف أن شهادة 3C أن هاتف ريلمي القادم هذا لديه سرعة شحن سريعة 65 واط. يبدو أن الجهاز هو هاتف 5G من العلامة التجارية الصينية والذي نتوقع أن يصل إلى فئة الهواتف المتوسطة.

لم تتحدث ريلمي بأي شيء عن هذا الهاتف ولم نرَ أيّ تسريب على هذا النحو. نظرًا لأن هذه هي المرحلة الأولى من الشهادات لهذا الهاتف ، فقد يكون الإطلاق في وقت لاحق.

ريلمي

تستعد Realme لإطلاق الهاتف الذكي Realme Q5 في الصين. تم رصد الجهاز بأرقام طراز متعددة. يقال إن الهاتف يقدم دعم الشحن السريع بقدرة 80 واط. من المتوقع أن يأتي بشاشة من نوع AMOLED مقاس 6.62 إنش توفر دقة FHD + ومعدل تحديث يبلغ 120 هيرتز .

وتنتشر الشائعات بأن Realme Q5 سيتم تشغيله بواسطة Qualcomm Snapdragon 870 مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام) و 512 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. من المحتمل أن يأتي مع نظام كاميرا ثلاثي يحتوي على عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرات بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل ومستشعر ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل. للأمان، سيحتوي الجهاز على مستشعر بصمة.

اقرأ أيضًا: شاومي 12 و شاومي 12 برو يصلان الأسواق السعودية بهذه الأسعار

هل سبق لك تجربة هواتف Realme؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى