الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 برو – Huawei Mate 50 Pro كشف تصميم الهاتف المخيب للآمال في أحدث الصور

كشف تصميم هاتف هواوي ميت 50 برو في أحدث الصور

اعتقد الكثيرون أن أيام شركة هواوي في سوق الهواتف الذكية باتت معدودة. الشركة، التي وقعت في عام 2019 تحت العقوبات الأمريكي، لم يكن لديها أي فرصة تقريبًا للخروج من هذه الفوضى، لكن هواوي تعيش وتتطور. صحيح أن موقفها الحالي يتعلق أكثر بالبقاء وليس المنافسة الجادة.

كشف تصميم هاتف هواوي ميت 50 برو في أحدث الصور

وتخطط الشركة لإطلاق سلسلة Huawei Mate 50 واليوم يمكننا إلقاء نظرة على إصدار هواوي ميت 50 برو (Huawei Mate 50 Pro)، الذي ظهر في بعض الصور. وتم إنشاء التصور على أساس تلك التسريبات والشائعات التي ظهرت. ومن المتوقع أن تصل سلسلة Huawei Mate 50 إلى السوق في الخريف فقط وستكون الأولى مع HarmonyOS 3.0.

وبالنسبة لمحبي الشركة، قد يكون التصميم الجديد لهاتف هواوي ميت 50 برو مخيباً للآمال. ستعود هواوي مرة أخرى إلى الحل المثير للجدل، والذي رأيناه بالفعل في 2018 مع هواوي ميت 20. وفي الوقت نفسه، ستقدم الشركة شاشة منحنية ذات حواف زاحفة. على الجانب الخلفي، سيتم تثبيت كتلة صلبة وضخمة من الكاميرا الرئيسية ، سيكون بداخلها دائرتان مع مستشعرات للصور ، وأداؤها مشابه جدًا للكاميرا الخلفية في هونر 60 أو هواوي نوفا 9.

هواوي ميت 50 برو

ومن وجهة نظر مؤلفي عروض Huawei Mate 50 Pro، يجب أن يقدم الهاتف مجموعة من خمسة أجهزة استشعار ، أحدها منظار. وتجدر الإشارة أيضًا إلى وجود شعار Leica ، على الرغم من كل الحديث عن إنهاء تعاون الشركات.

اقرأ أيضًا: ايفون 14 – iPhone 14 سيدعم ميزة رائعة لإنقاذ حياة المستخدمين في حالات الطوارئ

ما رأيك في تصميم الهاتف؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى