الهواتف الذكيةون بلس

خلفيات ون بلس 10 ار وون بلس ايس غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

تسريب بعض خلفيات ون بلس 10 ار وون بلس ايس قبل الإطلاق

تستعد شركة ون بلس لإطلاق هواتفها الذكية الجديدة ون بلس ار (OnePlus 10R) وون بلس نورد سي اي 2 لايت (OnePlus Nord CE 2 Lite) في الهند نهاية هذا الشهر، إلى جانب السماعات اللاسلكية OnePlus Nord Buds.

لقد انتشرت مؤخرًا العديد من التسريبات حول هذه الأجهزة من بينها تفاصيل أثارت بعض الإرباك. فقد ذكر تسريب بأن الشركة تخطط لإطلاق هاتف OnePlus Ace الذي يدعم الشحن بقوة 150 واط قريبًا، ولكن يبدو أن OnePlus Ace هو بالفعل OnePlus 10R نفسه.

خلفيات ون بلس 10 ار وون بلس ايس غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

أشارت الشائعات إلى أن الشركة ستطلق كلاً من OnePlus 10R و OnePlus Ace في بعض الأسواق الرئيسية مثل الهند. ومع ذلك ، بفضل المعلومات الجديدة فإنه من المتوقع أن يتم طرح OnePlus Ace الذي يحمل رقم الطراز PGKM10 في أسواق مثل الصين ، وسيتم تغيير العلامة التجارية للهاتف نفسه إلى OnePlus 10R (برقم الطراز CPH2411) لأسواق مثل الهند.

خلفيات ون بلس 10 ار وون بلس ايس غاية في الروعة متاحة الآن للتحميل

لقد تم التأكيد أيضًا أن الجهاز سيعمل بمعالج Dimensity 8100 SoC (MT6895) من ميدياتك. من المتوقع أن يتوفّر بثلاثة خيارات للألوان هي Arctic Glow والأخضر والأسود (Sierra Black). لكن قد تخطط الشركة لإصدار بعض الألوان فقط في بعض الأسواق عند الإطلاق حيث يمكن للصين الحصول على ألوان Sierra Black و Arctic Glow، بينما يمكن للهند الحصول على Sierra Black فقط عند الإطلاق، مع طرح اللون الأخضر لاحقًا.

ون بلس 10 ار – OnePlus 10R يشبه هاتف قادم من ريلمي في هذه الصور المسرّبة!

تسريب خلفيات ون بلس 10 ار وون بلس ايس

قبل الإطلاق الرسمي، تمكّن مطوّر من كشف بعض الخلفيات الخاصة بالهاتفين ون بلس 10 ار وون بلس ايس. يمكنك تنزيل الخلفيات كاملة الدقة التي لا تحمل علامة مائية والخلفيات الحية المصاحبة لها لتجربتها على هاتفك.

بالنسبة لبقية المواصفات، سيدعم الهاتف الشحن السريع بقوة 150 واط لبطارية سعتها 4500 مللي أمبير. من المتوقع أن تكون الكاميرا الأساسية هي Sony IMX766.

قد يأتي بشاشة بحجم 6.7 إنش ودقة +FHD مع فتحة ثقب في أعلى منتصف الشاشة لكاميرا السيلفي. والجدير بالذكر أن هذا الهاتف قد يكون أول هاتف ون بلس رائد بدون زر التنبيه الجانبي (OnePlus alert slider). من المتوقّع أيضًا إعادة تسمية نفس الجهاز إلى Realme GT Neo 3.

ون بلس 10 ار – OnePlus 10R الشركة تؤكد معالج الهاتف

ما هي الميزة التي نالت إعجابك في هذا الجهاز الجديد؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى