الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 سيعمل بمعالج جديد من كوالكوم .. إليكم التفاصيل

مواصفات OPPO Reno 8 في أحدث التسريبات

كشفت التسريبات مؤخرًا أن كوالكوم قد بدأت العمل على تطوير معالج جديد سينضم إلى سلسلة Snapdragon 7 بأداء أقوى وأفضل مقارنةً بالجيل السابق. اليوم، ووفقًا لتقرير جديد، يبدو أنه سيتم استخدام الجيل الأول من سلسلة Snapdragon 7 في سلسلة OPPO Reno 8 بينما سيعمل الإصدار برو بمعالج Dimensity مع معالج الصور MariSilicon X NPU.

هذه المرة الأولى التي تعمل أوبو على تطوير سلسلة هواتف جديدة بمواصفات غير متوقعة، حيث تركّز هذه السلسلة على إمكانات وقدرات التصوير ولكنها تحتوي على مكونات بمواصفات ليست عالية.

مواصفات OPPO Reno 8 (تسريبات)

بحسب التسريبات، ستحتوي سلسلة OPPO Reno 8 على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز وتحتوي على ثقب لكاميرا السيلفي.

اوبو رينو 8 – OPPO Reno 8 سيستعير تصميم هاتف رائد من ون بلس

الكاميرا الخلفية ثلاثية العدسة تتألف من كاميرا رئيسية IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجابكسل، واخرى بدقة 2 ميجابكسل ويقال إن ترتيب الكاميرات يشبه OnePlus 10 Pro. أما الكاميرا الأمامية فهي من نوع IMX709 بدقة 32 ميجابكسل.

تم تصميم معالج Snapdragon 7 Gen1 بدقة التصنيع 4 نانومتر، وتتكون وحدة المعالجة المركزية من 4 أنوية A710 بتردد 2.36 جيجاهرتز، و 4 انوية A510 بتردد 1.8 جيجاهرتز، ووحدة معالجة الرسومات مدمجة مع Adreno 662.

نظريًا، لا يمكن لمعالج Snapdragon 7 Gen1 التنافس مع Dimensity 8100، لكن لا نعلم ما إذا كانت كوالكوم تجهّز مفاجآت حين إطلاقه الرسمي عمليًا.

سعر مواصفات اوبو رينو 7

هل سبق أن استخدمت هاتف أوبو رينو من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى