الهواتف الذكيةسامسونج

واجهة سامسونج One UI 4.1.1: موعد طرح التحديث والأجهزة المؤهلة للحصول عليه

موعد طرح تحديث One UI 4.1.1 وأبرز المزايا

طرحت شركة سامسونج تحديث أندرويد 12 وواجهة One UI 4.1 الذي يعتبر أحدث الإصدارات المتاحة لأكثر من عشرين جهازًا من أجهزة سامسونج جالكسي حول العالم. الآن، بدأت الشركة العمل بالفعل على تطوير تحديث One UI 4.1.1 لإصداره في وقت لاحق من هذا العام.

تحديث One UI 4.1.1 سيصل لهواتف سامسونج القابلة للطي 2022 أولًا

تشير التقارير إلى أن هذا التحديث سيظهر لأول مرة إلى جانب مع هواتف سامسونج القابلة للطي القادمة، والتي تحمل اسم “Galaxy Z Flip 4” و “Galaxy Z Fold 4.”

تحديث أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 كشف موعد إطلاق الإصدار التجريبي والهواتف التي ستحصل عليه

ستتبع سامسونج خطة طرح مشابهة للعام الماضي عندما أصدرت One UI 3.1.1 مع Galaxy Z Flip 3 و Z Fold 3. وتمامًا مثل العام الماضي، قد يكون التحديث القادم مقتصرًا على هواتف سامسونج القابلة للطي 2022 فقط، بالتالي، لن تتلقى العديد من أجهزة سامسونج جالكسي الأخرى هذا التحديث.

يمكن أن يتغير هذا القرار إلى حين إطلاق Z Fold 4 و Flip 4 في أغسطس رسميًا. ولكن حتى الآن سيبقى التحديث حصريًا إلى حد ما للأجهزة القابلة للطي الجديدة. بعد إصدار التحديث الجديد، ستبدأ سامسونج التركيز على تحديث نظام التشغيل التالي أندرويد 13 وواجهة One UI 5.

واجهة سامسونج One UI 4.1: أبرز المزايا التي يجلبها التحديث لهاتف Galaxy A52 4G حاليًا

على الرغم من أن التحديث لن يكون متاحًا على نطاق واسع، إلا أنه سيجلب بعض الميزات الجديدة كتحديثات منفصلة للبرامج الثابتة لهواتف سامسونج جالكسي الذكية والأجهزة اللوحية الأخرى.

بمعنى آخر، ستحصل الأجهزة غير Galaxy Z Fold 4 و Z Flip 4 على ميزات التحديث الجديد ، بدون تغيير إصدارات One UI الخاصة بها إلى 4.1.1. وبدلاً من ذلك، سيحصلون على بعض هذه الميزات الجديدة كجزء من تحديثات One UI 4.1 حتى تصبح سامسونج جاهزة لإصدار أندرويد 13 وواجهة One UI 5.

بالتأكيد، سنبقيك على اطلاع بمجرد كشف المزيد حول ميزات التحديث الجديد ومدى توفرها.

أندرويد 13 وواجهة One UI 5.0: قائمة أجهزة سامسونج المؤهلة للحصول على التحديث

ما هو آخر تحديث للواجهة وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى