أنظمة تشغيلابل

اي او اس 16 – iOS 16 والأجهزة المتوقّع إطلاقها خلال المؤتمر السنوي للمطورين WWDC 2022

نظام iOS 16 وجهاز MacBook Air جديد والمزيد قادم خلال حدث أبل القادم WWDC 2022

تستعد شركة أبل لعقد المؤتمر السنوي للمطورين WWDC 2022 المقرر من 6 يونيو إلى 10 يونيو والذي ستكشف فيه عن الإصدارات الجديدة من أنظمة التشغيل الخاصة بأجهزتها المختلفة، بالإضافة إلى أجهزة أو خدمات جديدة.

نظام iOS 16 ومجموعة من الأجهزة الجديدة قادمة قريبًا

من المحتمل أن تعلن شركة أبل عن أحدث إصدارات من أنظمة التشغيل الخاصة بهواتف أيفون iOS 16 وبساعات أبل watchOS 9 وبأجهزة الآيباد iPadOS 16.

هاتف ون بلس قابل للطي يدخل مرحلة التطوير حاليًا بتصميم مطابق لهذا الهاتف!

أما بالنسبة للأجهزة، قد تعلن الشركة عن جهازي ماك جديدين، وقد يكون أحدهما جهاز MacBook Air الجديد. تشمل الطرز الأخرى التي لا تزال قيد التطوير على جهاز Mac mini محدثًا و iMac بحجم 24 إنش، بالإضافة إلى جهاز MacBook Pro بمواصفات منخفضة ليحل محل الطراز بحجم 13 إنش.

أطلقت شركة أبل معالج M1 Ultra في مارس من هذا العام، لينضم إلى سلسلة M1. تشير التقارير إلى أن الشركة ستطلق الجيل التالي من أجهزة الحاسوب المحمولة MacBook Air و MacBook Pro 13 بمعالج M2 هذا العام. كما يقال إن الشركة لا تعمل فقط على تطوير معالج Apple M2 فقط، ولكن أيضًا على M2 Pro و M2 Max و M2 Ultra.

مميزات iOS 16 أول نظرة وجديد تحديث iOS 15 لحل مشاكل المستخدمين

تشير الشائعات إلى أن جهاز iMac الجديد بحجم 24 إنش المعاد تصميمه بإطارات بيضاء والعديد من خيارات الألوان قيد التطوير في الوقت الحالي. يمكن أن يكون جهاز MacBook الثاني الذي سيتم الكشف عنه في حدث WWDC 2022 هو جهاز iMac بحجم 24 إنش.

يقال إن نظام التشغيل iOS 16 يحمل الاسم الرمزي “Sydney”، وسيجلب تحسينات كبيرة إلى حد ما في جميع المجالات، بما في ذلك تحديث للإشعارات وميزات جديدة لتتبع الصحة.

ومع ذلك، من المتوقّع أن لا يجلب التحديث ترقية شاملة لواجهة iOS، على الرغم من أنها ظلت دون تغيير في الغالب منذ iOS 7. بالإضافة إلى ذلك، من المتمل أيضًا أن يؤدي تحسين واجهة iPad المتعددة المهام إلى تسهيل ذلك. لتعدد المهام على iPad مع iPadOS 16 الجديد.

سيجلب تحديث watchOS 9 ترقيات كبيرة لتتبع النشاط والصحة، وقد تكشف الشركة عن ثلاث ساعات جديدة هذا العام.

ايفون 14 برو باشتراك شهري من ابل! هاتف سامسونج بشاشة مفاجئة الهواتف التي ستحصل على اندرويد 13

ما هو آخر تحديث iOS وصل إلى هاتفك؟ شاركنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى