ابلالهواتف الذكيةتقنيات أخرى

آبل تعمل على شاحن USB-C مزدوج وقد يصل قريبًا

شاحن جديد قادم من آبل

قد تطلق آبل قريبًا إصدارًا جديدًا من محول USB-C مع تحسين ملحوظ، حيث كشف مستند دعم تم نشره على موقع Apple أن الشركة تعمل على محول طاقة جديد بمنفذ USB-C مزدوج بقدرة 35 واط.

آبل تعمل على شاحن USB-C

تفاصيل محول USB-C من آبل

ليس من الواضح متى تخطط آبل لإطلاق هذا المحوّل، حيث سيكون هذا الشاحن هو أوّل شاحن مزودج تصنعه شركة آبل، ووفقًا للتقارير فإنّ الشركة قامت بالكشف عن طريق الخطأ عن هذا المحوّل.

تمت إزالة المستند بسرعة بعد نشره، ستكون القوة التي تبلغ 35 واط كافية لشحن العديد من أجهزة iPhone و iPhone و Apple Watch أو مجموعة من الملحقات الأخرى.

آبل تعمل على شاحن USB-C مزدوج وقد يصل قريبًا

على سبيل المثال، فإن iPhone 13 Pro Max قادر على الشحن السريع بسرعة تصل إلى 27 واط، هذا يعني أن محوّل USB-C المزدوج يمكنه شحن جهاز iPhone 13 Pro Max سريعًا وشحن Apple Watch أيضًا، في الواقع، فإنّ Apple Watch Series 7 قادرة أيضًا على الشحن السريع مع أي مقبس حائط USB-C يوفر طاقة 5 واط..


مرة أخرى، ليس من الواضح متى (أو ما إذا) تخطط Apple لإطلاق هذا الملحق، حيث ذكرت التقارير السابقة أن Apple تتطلع إلى توسيع تشكيلة محولات الطاقة، لا سيما مع تقنية GaN.

يمكن أن يكون مهايئ الطاقة بمنفذ USB-C مزدوج بقدرة 35 واط هو أول شاحن GaN مستقل من Apple عند إطلاقه ، على الرغم من أن Apple لم تذكر تقنية GaN في مستند الدعم.

اقرأ أيضًا.. آبل تعلن رسميًا عن موعد مؤتمر WWDC 2022 للمطورين

ذكرت Digitimes العام الماضي أن شركة Apple كانت تطور أجهزة شحن GaN جديدة مع اتصال USB-C. تصنع مجموعة متنوعة من الشركات شواحن GaN أصغر وأسرع من شواحن USB-C التي تضمنها Apple مع مجموعة MacBook الخاصة بها وتباع بشكل منفصل لأجهزة iPhone الخاصة بها.

آبل تعمل على شاحن USB-C مزدوج وقد يصل قريبًا

يمكن أن يساعد اعتماد تقنية GaN Apple على تبسيط مجموعة الشحن الخاصة بها وجعلها أكثر تنوعًا من خلال تصميمات ثنائية المنافذ وأداء أسرع وغير ذلك الكثير. عادة ما تكون شواحن GaN أصغر من أجهزة الشحن غير GaN أيضًا.

برأيكم.. هل ستقوم الشركة بإطلاق الشاحن الجديد؟ شاركونا في التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى