الهواتف الذكيةسامسونج

كيفية تسريع الألعاب على هاتف سامسونج الخاص بك؟

كيفية تسريع الألعاب على هواتف سامسونج

قد يكون البعض منكم على دراية بجدل GOS (خدمة تحسين الألعاب) الذي أعقب شركة سامسونج منذ إطلاق سلسلة Galaxy S22. بدأ الأمر في منتديات أجنبية على الإنترنت، وانفجر نوعًا ما على الشبكات الاجتماعية لبعض الوقت عندما التقطت وسائل الإعلام القصة.

والقصة، باختصار، كانت أن نظام GOS من سامسونج يخنق أداء ألعاب الهاتف المحمول، ربما بقوة إلى حد ما. ولكن بعد الاحتجاج الذي أعقب الجدل الغامض حول GOS، أعطت سامسونج عملاء Galaxy S22 غير الراضين ما يريدون.

وأصدرت الشركة تحديثًا للبرامج الثابتة يتيح للمستخدمين إيقاف تشغيل نظام GOS تمامًا. أصدرت سامسونج بعد ذلك هذا التحديث لمزيد من أجهزة Galaxy كجزء من One UI 4.1. ولذلك ، إذا كنت تريد أفضل أداء ممكن من جهاز Galaxy، فإليك كيفية تعطيل GOS.

كيف تقوم بتعطيل نظام GOS على هاتف سامسونج الخاص بك الذي يعمل بنظام One UI 4.1؟ وهل يجب عليك القيام بذلك؟

لإيقاف تشغيل GOS على هاتف Galaxy الذي يعمل بنظام One UI 4.1، افتح تطبيق Game Launcher وانقر على “المزيد”، ثم انقر على خيار ” معزز الألعاب”، وبالأخير تمكين خيار “Alternate game performance management”.

سامسونج

الشيء الأساسي الذي يجب أخذه في الاعتبار هو أن وحدات المعالجة المركزية الحديثة بها أنظمة أمان تخنق الأداء عند دفعها إلى حدها الحراري – وهو أمر يمكن أن تفعله بعض الألعاب المحمولة إذا تُركت بدون إدارة. لذلك ، حتى إذا قمت بتعطيل GOS ، ستستمر وحدة المعالجة المركزية بهاتف Galaxy في توليد حرارة وأداء أقل عند الحاجة لمنع حدوث أي مشكلة.

كيفية تسريع الألعاب على هاتف سامسونج الخاص بك؟

وسواء كانت GOS أكثر عدوانية أم لا ، فهذا شيء يمكن أن تنتبه له سامسونج، ولكن تجدر الإشارة إلى أن GOS تدرس أيضًا التضحية بالأداء من أجل عمر البطارية. يحاول النظام موازنة الأداء ودرجات الحرارة وكفاءة الطاقة. ولكن من الجدير بالذكر أنك لا تضمن أفضل أداء على المدى الطويل إذا قمت بتعطيل GOS.

وقد تستمتع بأداء أفضل لفترة قصيرة (بضع دقائق) قبل أن يبدأ تسخين الهاتف من الداخل وتقلص وحدة المعالجة المركزية. وبالمثل ، إذا لم يكن لديك شاحن بالقرب منك أو وسيلة لشحن هاتفك وتريد الحفاظ على عمر البطارية ، ففكر في إبقاء GOS قيد التشغيل.

اقرأ أيضًا: فيفو اكس فولد – vivo X Fold كشف أسعار الجهاز وأبرز مواصفاته في أحدث التسريبات

ما هي أبرز ميزة في هواتف سامسونج عندما يتعلق الأمر بالألعاب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى