الهواتف الذكيةفيفو

فيفو اكس نوت vivo X Note يظهر في صور رسمية مع 3 ألوان رائعة

تفاصيل وخيارات ألوان هاتف فيفو اكس نوت vivo X Note

تم تجهيز فيفو اكس نوت vivo X Note للإطلاق في 11 أبريل الجاري حيث سينضم إليه هاتف فيفو اكس فولد vivo X Fold القابل للطي وجهاز فيفو باد vivo Pad اللوحي.

لقد نُشرت سابقًا بعض اللقطات الحية للهاتف وتمت مشاركتها بشكل غير رسمي، ولكن الآن ظهرت بعض الصور الترويجية الحية الرسمية للهاتف ، والتي تمت مشاركتها بواسطة vivo من خلال صفحتها الخاصة على موقع Weibo الشهير ، حيث تمّ عرض جميع ألوانه.

فيفو اكس نوت

تفاصيل فيفو اكس نوت vivo X Note

تُظهر الصور الثلاث الجزء الخلفي من الهاتف فقط ، وثلث اللوحة الخلفية مغطاة بوحدة كاميرا مستطيلة ضخمة تمتد على عرض الهاتف. تحتوي هذه الوحدة على وحدة دائرية أخرى تحتوي فعليًا على كاميرا رباعية العدسة بدقة : 50 ميجا بكسل (الرئيسية) + 48 ميجا بكسل + 12 ميجا بكسل + 8 ميجا بكسل.

من المتوقع إلى حد كبير أن يكون للجهاز فيفو اكس نوت شاشة كبيرة ، وتجعل الشاشة بمقاس 7 إنش الهاتف “فابلت Phablet” عصريًا ومناسبًا تمامًا للقلم الذي سيتم شحنه به.

والفابلت -كما تعلمون- عبارة عن جهاز محمول يجمع بين تنسيقات أحجام الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية أو تتداخل معها، فالكلمة عبارة عن منفذ للهاتف والجهاز اللوحي، حيث تتميز أجهزة Phablets بشاشات عرض كبيرة تكمل نشاطًا كثيفًا على الشاشة مثل تصفح الويب وعرض الوسائط المتعددة. ولكن على الرغم من الحجم ، تدعي شركة فيفو أن جهاز X Note سيكون نحيفًا.

تُظهر الصور السابقة أعلاه أن vivo X Note سيُباع بألوان الأزرق والأسود والرمادي ، على الرغم من أن الشركة لم تكشف بعد عن الأسماء الفاخرة للخيارات الثلاثة. ويمكن أن نختم القول بأنّ اللوحة الخلفية للهاتف يبدو أنّ لها مظهرًا محكمًا يشبه الجلد.

Vivo X Note Tipped To Launch In April With Snapdragon 8 Gen 1: All You Need  To Know - Tech

اقرأ أيضًا ..
تحديث MIUI 13 يصل إلى هاتفيْن من شاومي

ما رأيك بهواتف فيفو ؟ هل أعجبك فيفو اكس نوت ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى