أنظمة تشغيلالهواتف الذكيةجوجلسامسونج

اندرويد 13 – Android 13 سوف يصل لهواتف سامسونج في هذا التاريخ

نظام أندرويد 13 وأجهزة سامسونج

تم نشر معاينات مطور اندرويد 13 – Android 13 من Google منذ ما يقرب من شهرين، ولكن لم تصدر Samsung بعد أي تصميمات للمعاينة بناءً على التحديث القادم، حيث كشف تقرير جديد أنّ الشركة تستعد لاختبار الإصدار التجريبي من النظام خلال الفترة القادمة.

اندرويد 13

تفاصيل اندرويد 13

ذكر تقرير جديد أنّ شركة سامسونج تستعد لبدء اختبار الإصدار التجريبي المفتوح لنظام اندرويد 13 وواجهة One UI 5.0 في غضون ثلاثة إلى أربعة أشهر.

وفقًا للتقرير يمكن أن تبدأ مرحلة الاختبار التجريبي لنظام Android 13 وتحديث One UI 5.0 المصاحب بحلول يوليو، يجب أن يمنح هذا مختبري الإصدارات التجريبية والشركة متسعًا من الوقت لتحسين البرامج الثابتة الجديدة للإصدار العام في نهاية عام 2022 أو أوائل عام 2023 – إذا كان التاريخ الحديث يمثل أي مؤشر.

اندرويد 13 - Android 13 سوف يصل لهواتف سامسونج في هذا التاريخ

من الواضح أن الخطط يمكن أن تتغير، والإطار الزمني المبدئي لشهر تموز (يوليو) للإصدار التجريبي المفتوح قد يتغير أيضًا، للأفضل أو للأسوأ، لكن في الوقت الحالي، تهدف الشركة إلى الدخول في مراحل الاختبار لنظام Android 13 و One UI 5.0 في منتصف الصيف تقريبًا.

اقرأ أيضًا.. الهواتف التي ستحصل على تحديث اندرويد 13 هل جهازك من بينهم؟

العشرات من أجهزة Galaxy – الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على حد سواء – مؤهلة لتحديث Android 13 (العام) القادم وتحديث One UI 5.0كالعادة، ستحظى الأجهزة الأحدث والأحدث بالأولوية على الأجهزة الأخرى، لذلك قد تكون هواتف Galaxy التي تحصل على Android 13 هي Galaxy S22 و / أو Galaxy Z Fold 4 و Flip 4.

اندرويد 13 - Android 13 سوف يصل لهواتف سامسونج في هذا التاريخ

تجدر الإشارة إلى أن الشركة تعمل أيضًا على تطوير One UI 4.1.1 للهواتف القابلة للطي القادمة بالتوازي مع One UI 5.0، ومع ذلك، من المرجح أن يظل One UI 4.1.1 حصريًا لعدد قليل من الأجهزة، على عكس One UI 5.0 ، والذي سيكون متاحًا على نطاق أوسع.

برأيك.. هل سيصدر هذا التحديث في يوليو القادم؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى