الهواتف الذكيةزد تي اي

ريد ماجيك 7 برو النسخة العالمية تظهر في ملصق ترويجي يكشف موعد الإطلاق

قامت العلامة التجارية نوبيا بنشر ملصق ترويجي جديد لهاتف ريد ماجيك 7 برو النسخة العالمية، حيث كشفت في الملصق عن موعد إطلاق النسخة العالمية من الهاتف.

ريد ماجيك 7 برو النسخة العالمية

تفاصيل ريد ماجيك 7 برو النسخة العالمية

وفقًا للملصق الترويجي سوف يتم إطلاق ريد ماجيك 7 برو النسخة العالمية في 12 أبريل الحالي، وبحسب الملصق أيضًا سيكون كل شيء عن “وحش ألعاب المستوى التالي”، لذلك من الواضح أن الجهاز سوف يشكل منافسًا قويًّا في السوق العالمية.

في فبراير الماضي، كشفت الشركة أنّها تستعد لإطلاق النسخة العالمية من الهاتف في الربع الثاني من العام الحالي، حيث يبدأ هذا الربع في أبريل وينتهي في يونيو.

ريد ماجيك 7 برو النسخة العالمية تظهر في ملصق ترويجي يكشف موعد الإطلاق

يأتي ريد ماجيك 7 برو بشاشة أموليد مقاس 6.8 إنش بدقّة 1080 × 2400 بكسل ومعدّل تحديث يبلغ 120 هرتز، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 8 Gen 1.

فيما يتعلّق بالتخزين، يأتي الجهاز بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت و12 جيجابايت و16 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت و256 جيجابايت و512 جيجابايت و1 تيرابايت.

اقرأ أيضًا.. ريد ماجيك 7 برو رسميا هاتف ألعاب من الطراز الرفيع Red Magic 7 Pro

يأتي الجهاز بكاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقّة 64 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقّة 8 ميجابكسل وكاميرا للماكرو بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز بكاميرا أماميّة بدقّة 16 ميجابكسل.

يحتوي الجهاز على بطارية يبلغ سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة مع شحن سريع 135 واط، بالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة أنّ الجهاز سوف يتم شحنه بالكامل خلال 15 دقيقة فقط.

ريد ماجيك 7 برو النسخة العالمية تظهر في ملصق ترويجي يكشف موعد الإطلاق

يحتوي الهاتف على مروحة تبريد مدمجة لجلسات اللعب المطولة، بالإضافة إلى المناطق الحساسة للضغط مع استشعار اللمس 500 هرتز.

ما رأيكم في هواتف ريد ماجيك؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى