الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي نوت 20 – Galaxy Note 20 يتلقى تحديثًا هامًا للغاية

سامسونج جالكسي نوت 20 يحصل على تحديث جديد هامة للغاية

تطرح شركة سامسونج تصحيحًا جديدًا لأمان القياسات الحيوية لمجموعة مختارة من هواتف سامسونج جالكسي الذكية التي تتميز بماسح ضوئي لمستشعر البصمة. وأوضح وسيط سامسونج في منتديات المجتمع الرسمية أن هذا هو بالفعل تصحيح أمان رسمي جديد للقياسات الحيوية يهدف إلى معالجة بعض المشكلات.

ما هي أبرز ميزة يقدمها تحديث سامسونج جالكسي نوت 20 الجديد؟

وفقًا لمنشور المجتمع ، تسبب تحديث البرنامج الثابت One UI 4.1 الذي تم طرحه لسلسلة سامسونج جالكسي نوت 20 (Galaxy Note 20) في حدوث “العديد من المشكلات” المتعلقة بالتعرف على مستشعر البصمة. يهدف التصحيح الأمني ​​الجديد للقياسات الحيوية إلى معالجة أوجه القصور هذه. قد يتم أيضًا طرح تحديث مماثل لسلسة هواتف سامسونج جالكسي اس 20 ، على الرغم من أن رقم الإصدار قد يكون متأخرًا بعض الشيء.

سامسونج جالكسي نوت 20

ويحتوي التصحيح الأمني ​​الجديد للقياسات الحيوية من سامسونج لجهاز سامسونج جالكسي نوت 20 على إصدار مستشعر البصمة 6.0.0.5. وهو ليس أحدث إصدار ، مع الأخذ في الاعتبار أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 بها الإصدار 6.0.0.8 ، ولكن يجب أن تعالج المشكلات التي يواجهها سامسونج جالكسي نوت 20 وربما عملاء سلسلة اس 20. بدلاً من ذلك ، أبلغ بعض مستخدمي سامسونج جالكسي اس 20 أنهم تلقوا إصدار مستشعر البصمة 6.0.0.4.

سامسونج جالكسي نوت 20 - Galaxy Note 20 يتلقى تحديثًا هامًا للغاية

وهذا التحديث الجديد ليس تحديثًا للبرامج الثابتة ، في حد ذاته ، ولكن يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية من سامسونج محاولة تنزيله عن طريق فتح تطبيق الإعدادات على هواتفهم ، والوصول إلى “القياسات الحيوية والأمان” ، والنقر على “المزيد من إعدادات المقاييس الحيوية”.

اقرأ أيضًا: ريدمي نوت 12 – Redmi Note 12 كشف سعة البطارية وقدرة الشحن في تسريب جديد

هل واجهت مشكلات في التعرف على البصمة مع Galaxy Note 20 أو Galaxy S20 بعد حصولك على تحديث One UI 4.1؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى