الهواتف الذكيةون بلس

مواصفات ون بلس نورد 20 – OnePlus Nord N20 بحسب آخر التسريبات

تفاصيل OnePlus Nord N20

تستعد ون بلس لإطلاق هاتفها الجديد ون بلس نورد 20 – OnePlus Nord N20 حيث ظهر الهاتف اليوم في تسريب جديد يكشف المواصفات الخاصة بالهاتف بالإضافة لبعض الصور.

ون بلس نورد 20

تفاصيل ون بلس نورد 20

سوف يحتوي جهاز ون بلس نورد 20 على شاشة من نوع أموليد بمعدل تحديث 60 هرتز، حيث ذكر التسريب أنّ الشاشة سوف تأتي بمقاس 6.43 إنش وبدقة +FHD.

يشير التسريب أيضًا أنّ الهاتف سوف يعمل بمعالج من كوالكوم وهو معالج Snapdragon 695 SoC، وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخليّة بسعة 128 جيجابايت.

مواصفات ون بلس نورد 20 - OnePlus Nord N20 بحسب آخر التسريبات

سوف يأتي الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة تبلغ 48 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة ثانية بدقّة 2 ميجابيكسل وعدسة ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل أيضًا، وسوف يعمل الجهاز بواجهة OxygenOS 11 ونظام تشغيل Android 11، وسوف يدعم الهاتف الشحن السريع SuperVOOC ولم يكشف التسريب عن التفاصيل.

يبدو أن Nord N20 سوف يحظى بطلبٍ كبير، حيث قال المسرّب إن الشاشة “توفر استهلاكًا منخفضًا للطاقة بالإضافة إلى تباين أفضل وألوان أكثر إشراقًا ونطاقًا لونيًا أوسع مما هو معروض حاليًا في السوق وبسعر معقول”

مواصفات ون بلس نورد 20 - OnePlus Nord N20 بحسب آخر التسريبات

هذا التركيز من قبل الشركة على الجهاز ليس من قبيل الصدفة: لقد كانت سلسلة OnePlus Nord هي الأكثر مبيعًا في T-Mobile و MetroPCS منذ أن ظهر N10 و N100 في فبراير من العام الماضي. باعت OnePlus أكثر من 2.5 مليون هاتف من سلسلة نورد في الولايات المتحدة العام الماضي.

اقرأ أيضًا.. انفجار هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 أثناء إجراء مكالمة

من المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل حول الهاتف خلال الفترة القادمة خاصة المتعلقة بالمواصفات الخاصة به بالإضافة للسعر وموعد الإطلاق بالتحديد.

مواصفات ون بلس نورد 20 - OnePlus Nord N20 بحسب آخر التسريبات

ما رأيكم في هواتف ون بلس؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى