الهواتف الذكيةون بلس

انفجار هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 أثناء إجراء مكالمة

انفجار هاتف ون بلس نورد 2

أبلغ أحد المستخدمين على موقع تويتر عن انفجار هاتف ون بلس نورد 2 – OnePlus Nord 2 حيث تم الإبلاغ عن انفجار الهاتف في يد المستخدم أثناء المكالمة.

انفجار هاتف ون بلس نورد 2

تفاصيل انفجار هاتف ون بلس نورد 2


يعد هاتف OnePlus Nord 2 هاتفًا لائقًا ، بكل المقاييس بفضل الأداء الرائد مع معالج MediaTek Dimensity 1200، وشاشة AMOLED التي تأتي بمعدل تحديث 90 هرتز.

كانت هناك حالات متعددة في الماضي القريب حول انفجار انفجار هاتف ون بلس نورد 2 وحتى التسبب في حروق شديدة للضحايا، وقد زعمت OnePlus حتى الآن أن الحوادث كانت بسبب الضرر الناجم من العملاء من خلال القوة الخارجية. الآن، تم الإبلاغ عن حادث انفجار OnePlus Nord 2 آخر، هذه المرة أثناء اتصال المستخدم.

انفجار هاتف ون بلس نورد 2 - OnePlus Nord 2 أثناء إجراء مكالمة

كتب أحد مستخدمي تويتر أن هاتف OnePlus Nord 2 الخاص بشقيقه انفجر في يديه أثناء إجراء مكالمة ولم يصب بأذى خلال الحادث، وأضاف أنه زار مركز الخدمة بسبب هذه المشكلة، وطُلب منهم الانتظار لمدة 2-3 أيام فقط ليتم إخبارهم أن Nord 2 قد احترق وأنهم (OnePlus) لا يمكنهم فعل ذلك أي شيء عنه.

اقرأ أيضًا.. انفجار هاتف ون بلس نورد اس اي – OnePlus Nord CE والشركة تعوّض المستخدم بجهاز جديد لأول مرة!

قام المستخدم بإرفاق صور لجهاز OnePlus Nord 2 المحترق، تظهر الهاتف تالفًا تمامًا ولا يمكن إصلاحه، تحطمت الشاشة وانفصل الإطار عن الواجهة الخلفيّة، يبدو أن الانفجار وقع بالقرب من الحافة اليسرى للهاتف، حيث اشتعلت النيران في الهاتف في حالات سابقة أيضًا.

انفجار هاتف ون بلس نورد 2 - OnePlus Nord 2 أثناء إجراء مكالمة

كشف المستخدم أنّه لم يحصل على الرد المباشر من الشركة، وأنه قام بالتواصل على منصات التواصل الاجتماعي معهم في حين لم يحصل على الرد على هذه المشكلة بل قام برفع قضية على الشركة.

برأيكم.. هل هناك مشكلة عامة في هواتف ون بلس؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى