الهواتف الذكيةشاومي

كيفية إصلاح ومعالجة 6 مشاكل شائعة للغاية في واجهة شاومي؟

أهم وأفضل تطبيق في واجهة شاومي

نتحدث اليوم عن تطبيق MIUI Security. أنه تطبيق لا يجذب الكثير من الاهتمام ويمكن أن يمر دون أن يلاحظه أحد على الرغم من أنه أكثر أهمية مما تعتقد فهو يمكن أن يساعدك على تحسين هاتف شاومي الخاص بك بأدواته.

مميزات تطبيق MIUI Security

تطبيق الأمان (MIUI Security) هو مثالي لتحسين هاتف شاومي الخاص بك ويأتي مزودًا بالعديد من الأدوات الشيقة للغاية التي ترتبط مباشرة بإعدادات جهازك. باستخدامه، يمكنك تحسين البطارية، وتحرير مساحة في التخزين ، وحذف البيانات غير الضرورية التي تشغل ذاكرتك أو معرفة ما إذا كان لديك أي تطبيق يحاول إلحاق الضرر بهاتفك.

تطبيق يمكنك اللجوء إليه عندما يتصرف هاتفك بشكل غريب أو تلاحظ استهلاك البطارية بشكل كبير للغاية أو ينفد التخزين. لا نضمن أنك ستصلح المشكلة ، لكنك على الأرجح تعرف مصدر المشكلة.

شاومي

و يحتوي على أكثر من 10 أدوات حيوية لأي مستخدم. يتضمن ذلك التنظيف الشامل أو منظف واتساب أو الفحص الأمني ​​أو البطارية أو زيادة السرعة أو استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

وتم تصميم العديد من هذه الأدوات لتحرير المساحة بطرق مختلفة. لديك أيضًا تطبيقات متعلقة باستهلاك البيانات أو قائمة سوداء للمكالمات لحظر الأرقام المخفية. كل هذه الأدوات ممتعة للغاية لتكون قادرًا على الحفاظ على هاتف شاومي الخاص بك في حالة جيدة ونظيفة وبأداء لائق.

كيفية استخدام تطبيق MIUI Security بجهاز شاومي؟

كيفية إصلاح ومعالجة 6 مشاكل شائعة للغاية في واجهة شاومي؟

لا توجد طريقة محددة لاستخدام التطبيق، فهو عبارة عن مجموعة من الأدوات المتعلقة بالأمان والتخزين والبطارية. ما سنخبرك به هو الغرض من العديد من هذه الأدوات.

منظف الواتساب والفيس بوك: تهدف هذه الأداة إلى فحص ملفات واتساب والفيس بوك ومنحك قائمة بجميع الملفات التي يمكنك حذفها. أنها طريقة جيدة جدًا لإخلاء بعض المساحة عندما تشغل هذه التطبيقات قدرًا كبيرًا من مساحة التخزين الداخلية.

استكشاف الأخطاء وإصلاحها: هذا تشخيص عام للجهاز الذي يحاول العثور على المشاكل. يقوم بالبحث في أقسام معينة من النظام ، ويخبرك بالمشكلات التي واجهها ويمنحك حلاً لها.

المنظف: يعثر على جميع الملفات غير الضرورية المخزنة على جهازك ويقترح عليك مسحها لتحرير مساحة. عادة ما تكون ملفات موجودة في المهملات أو ذاكرة التخزين المؤقت أو ملفات قديمة.

البطارية: تكتشف هذه الأداة التطبيقات التي تستخدم البطارية بشكل مفرط. باختصار ، ابحث عن التطبيقات التي تستهلك الكثير أو العمليات التي تستهلك بطاريتك بشكل أسرع من المعتاد.

تحليل الأمان: افحص هاتفك المحمول بحثًا عن تطبيقات بها فيروسات أو عمليات تعرض أيًا من بياناتك للخطر. إنه نوع من مضادات الفيروسات، لكنه لا يعمل دائمًا.

تحسين: هذا هو الزر الذي ستراه في الجزء العلوي من تطبيق الأمان والذي يسمح لك بإجراء تحسين سريع لبعض النقاط. امسح بعض ذاكرة التخزين المؤقت وأغلق بعض العمليات وقم بتعطيل الخيارات غير المطلوبة في ذلك الوقت.

يُعد تطبيق MIUI Security أحد أهم الميزات الموجودة في واجهة شاومي. نوصيك بإلقاء نظرة على كل ما يقدمه ، لأنه يمكنك الحصول على جهاز مُحسّن بشكل أفضل وأسرع ومع مشاكل أقل.

اقرأ أيضًا/ موتو جي ستايلس 2022 5G نسخة جديدة بمواصفات قوية للغاية

برأيك، ما هي أبرز ميزة في واجهة شاومي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى