الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

تويتر يعمل على ميزة التعديل التي طال انتظارها وسوف تصل قريبًا

ميزة جديدة من تويتر

يعمل تويتر على ميزة التعديل على التغريدات التي طال انتظارها في المنصّة، حيث ذكر الفريق الخاص بالشركة ذلك عبر حسابهم الرسمي على موقع تويتر.

تويتر

تفاصيل ميزة التعديل في تويتر

بعد شراء ايلون ماسك العديد من أسهم تويتر، بعد الحصول على 9.2٪ من الأسهم في الشركة سأل متابعيه عما إذا كانوا يريدون زر التعديل، بعد 4 ملايين صوت، كانت النتيجة ساحقة – صوت 73.6٪ بـ “نعم”، وهو ما يؤيد إضافة الميزة. الجديدة للتطبيق.

كشف حساب الفريق الرسمي لـ Twitter اليوم أن مطوري الشركة يعملون على ميزة التعديل منذ عام 2021، والاختبار قادم في “الأشهر المقبلة”.

كشف حساب الموقع بالفعل أنه كان يعمل على زر تعديل مرة أخرى في 1 أبريل، لكن الجميع كانوا متشككين بشأن البيان بالنظر إلى تاريخ التقويم، نشر الحساب صورة gif تكشف عن مكان زر “تحرير التغريدة” – في قائمة النقاط الثلاث، أسفل إضافة / إزالة من القوائم مباشرةً.

تويتر يعمل على ميزة التعديل التي طال انتظارها وسوف تصل قريبًا

قال جاي سوليفان، رئيس المنتجات الاستهلاكية، إنها “الميزة الأكثر طلبًا على Twitter لسنوات عديدة”، وكشف أيضًا أن الفريق لا يزال بحاجة إلى وقت لتحديد كيفية القيام بذلك بشكل صحيح قبل أن “يمكن استخدامه لتغيير سجل المحادثة العامة”.

سوف تصل الميزة التجريبية لمستخدمي Twitter Blue المميزين أولاً.، بمجرد وجود تعليقات كافية حول “ما يصلح وما لا ينجح وما هو ممكن”، سيتم طرحها على المستخدمين العاديين أيضًا.

اقرأ أيضًا.. ايلون ماسك يصبح أكبر مالك للأسهم في تويتر تمهيدًا للاستحواذ

ومؤخرًا قرر ايلون ماسك شراء حصة بنسبة 9٪ في تويتر، يجعل هذا الاستحواذ الآن Elon Musk أكبر مساهم في Twitter، وتبلغ قيمة شراء ماسك 73.5 مليون سهم أي ما يعادل 3 مليارات دولار على أساس سعر الإغلاق.

تويتر يعمل على ميزة التعديل التي طال انتظارها وسوف تصل قريبًا

ما رأيكم في ميزة التعديل؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى