أخبار الشركاتابل

آبل تعلن رسميًا عن موعد مؤتمر WWDC 2022 للمطورين

الموعد الرسمي لمؤتمر WWDC 2022

أعلنت شركة آبل رسميًا عن موعد مؤتمر WWDC 2022 الذي طال انتظاره، سيكون هذا هو الحدث الثالث والثلاثين للشركة، ومن المتوقع أن نرى تحديثات برامج جديدة من الشركة.

تفاصيل مؤتمر WWDC 2022 من آبل

آبل تعلن رسميًا عن موعد مؤتمر WWDC 2022 للمطورين

أكدت شركة آبل أن مؤتمر WWDC 2022 سيبدأ من 6 يونيو إلى 10 يونيو، وسيكون الحدث رقميًا مرة أخرى، مما يعني عدم وجود أحداث أو تجمعات شخصية.

هذه المرة، خططت الشركة لتقديم المزيد من الجلسات والمختبرات الإعلامية للمطورين للتعرف على تحديثات البرامج والميزات التي سيتم تقديمها في الحدث القادم.

على الرغم من حقيقة أن الحدث سيعقد بالكامل عبر الإنترنت، فإن عددًا محدودًا من المطورين والطلاب سيحصلون على فرصة لمشاهدة الكلمة الرئيسية وعروض حالة الاتحاد في كوبرتينو، كاليفورنيا في 6 يونيو.

آبل تعلن رسميًا عن موعد مؤتمر WWDC 2022 للمطورين

بصرف النظر عن المطورين، ستقدم الشركة أيضًا الدعم للمطورين الخارجيين الذين يحبون البرمجة من خلال Swift Student Challenge التقليدي.

سيتعين على أولئك الذين يرغبون في المشاركة في التحدي إنشاء مشروع تطبيق Swift playground حول موضوع من اختيارهم، يجب تقديم المشروع قبل 25 أبريل إلى آبل عبر موقعها على الإنترنت.

اقرأ أيضًا.. آبل تتخذ قرارًا صارمًا بشأن هواتف آيفون المفقودة والمسروقة!

من المتوقع أن نرى إصدارات جديدة من جميع أشكال برامج Apple. من المحتمل أن تكشف الشركة عن iOS 16 و iPadOS 16 و watchOS 9 و macOS 13 و tvOS 16 في الحدث.

بالإضافة إلى ذلك، يمكننا أيضًا أن نرى بعض عمليات إطلاق الأجهزة في هذا الحدث، حاليًا، هناك ضجة كبيرة حول MacBook Air القادم و Apple silicon Mac Pro، ومع ذلك، من المتوقّع الإعلان عن أحد هذين الجهازين أو كليهما في هذا الحدث.

آبل تعلن رسميًا عن موعد مؤتمر WWDC 2022 للمطورين

برأيكم.. هل ستطلق الشركة منتجات جديدة في الحدث؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى