أجهزة الصوت والسماعاتاوبو

مواصفات اوبو انكو اير 2 برو بحسب آخر التسريبات

تفاصيل جديدة حول اوبو انكو اير 2 برو

ستطلق شركة اوبو سماعات الأذن اوبو انكو اير 2 برو – Enco Air 2 Pro في 12 أبريل إلى جانب الهاتف الذكي OPPO F21 Pro، واليوم ظهرت التفتصيل الخاصة بالسماعات قبل الإطلاق الرسمي.

اوبو انكو اير 2 برو

مواصفات اوبو انكو اير 2 برو

وفقًا للصور، تأتي اوبو انكو اير 2 برو بتصميم غلاف مشابه لـ Enco Air 2، ومع ذلك، لن يكون لها غطاء شفاف تتميز سماعات الأذن بتصميم مميز، ويحتوي كل منها على بطارية بقوة 43 مللي أمبير في الساعة.

أما علبة الشحن فتحتوي على بطارية بقوّة 440 مللي أمبير في الساعة، وفقًا للتسريب، ستستغرق سماعات الأذن حوالي 1.5 ساعة لشحنها بالكامل وحوالي ساعتين مع العلبة .

ستوفر سماعات الأذن ما يصل إلى 7 ساعات من التشغيل بدون علبة الشحن و 28 ساعة مع علبة الشحن. ستأتي مع ميزة إلغاء الضوضاء النشط (ANC) وعندما تكون قيد التشغيل، ستوفر سماعات الأذن 5 ساعات.

بالنسبة للمكالمات الصوتية، يمكن أن تستمر سماعات الأذن لمدة تصل إلى 3 ساعات عند تشغيل ANC وما يصل إلى 3.5 ساعات عند إيقاف تشغيل ANC.

علاوة على ذلك، تحتوي سماعات الأذن على مشغلات ديناميكية مقاس 12.4 مم ومنفذ USB من النوع C ووضع شفاف. تشمل بقية ميزاته ضبط Enco Live Bass وتصنيف IP54.

اقرأ أيضًا.. سعر ومواصفات سماعة OPPO Enco X2 رسميًا

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ سماعات الأذن بها نوعان مختلفان من الألوان – الرمادي والأبيض، ومن المتوقع أن يتم تسعير سماعات الأذن بحوالي 3499 روبية هندية أي ما يعادل حوالي 44 دولارًا و3999 روبية أي ما يعادل 53 دولارًا.

OPPO Enco X2

من المتوقّع أيضًا أن تظهر المزيد من التفاصيل حول السماعات خلال الفترة القادمة أيضًا.

ما رأيكم في مواصفاتها وسعرها؟ شاركونا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى