الشبكات الإجتماعية

واتساب يعمل على ميزة هامة للغاية طال انتظارها

أهم ميزة يعمل عليها واتساب في 2022

واتساب هو تطبيق الدردشة والشات المفضل للعديد من الأشخاص حول العالم، حيث يقدم مجموعة من الميزات جنبًا إلى جنب مع الدردشات النصية القياسية. لكن أحد القيود الغريبة هو أنه لا يمكنك بسهولة بدء دردشة مع أرقام غير محفوظة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك.

أهم ميزة يعمل عليها واتساب في 2022

لحسن الحظ، كشف موقع WABetaInfo المتخصص في رصد الميزات التجريبيةعن وجود إصدار تجريبي من واتساب على أندرويد يحمل رقم 2.22.8.11، ووجد أن الشركة تعمل على حل من نوع ما. وبشكل أكثر تحديدًا، سيؤدي النقر على رقم هاتف غير محفوظ في سجل جهات الاتصال إلى ظهور فقاعة محادثة وفتح قائمة داخل التطبيق تتيح لك الدردشة مع الشخص إذا كان يستخدم واتساب.

وتتيح لك القائمة داخل التطبيق أيضًا الاتصال بهم أو حفظ أرقامهم في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. يمكننا تأكيد رؤية القائمة في الإصدار التجريبي الذي نقوم بتشغيله. تحقق من لقطة الشاشة لدينا أدناه.

واتساب يعمل على ميزة هامة للغاية طال انتظارها

هذا هو تغيير كبير عن السلوك الحالي. في الوقت الحالي ، يؤدي النقر على رقم غير محفوظ في سلسلة دردشة إلى فتح تطبيق Dialer بهاتف أندرويد بدلاً من ذلك.

ومع ذلك ، فإن هذا الحل ليس مثاليًا ، لأنه يتطلب من شخص ما إرسال الرقم إليك أو إرسال الرقم غير المحفوظ إلى جهة اتصال أخرى. لذلك نأمل أن نرى المزيد من العمل في هذا الصدد لتحسين إرسال الرسائل إلى جهات الاتصال غير المحفوظة.

واتساب يعمل على ميزة هامة للغاية طال انتظارها

ومع ذلك، هناك العديد من الحلول ، مثل استخدام نظام الروابط القصيرة في WhatsApp. يمكنك إلقاء نظرة على “طريقة تحويل رقم الواتس اب إلى رابط 2021” لمعرفة كل التفاصيل.

برأيك، ما هي أبرز ميزة يجب توافرها في واتساب؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى