الهواتف الذكيةجوجل

جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a يظهر في صور حية تكشف التصميم والمواصفات

مواصفات وتصميم هاتف جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a في صورة حية

ظهرت صورة مسربة لصورة صندوق البيع بالتجزئة لهاتف جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a على الإنترنت ، وزعمت التقارير أنه سيتم الإعلان عن Google Pixel 6a في حدث Google I / O الذي سيُعقد في مايو ، كما ستعمل Google أيضًا على إثارة Pixel Watch خلال الحدث المنتظر.

ومن المتوقع أيضًا إطلاق الهاتف عالميًا في 28 يوليو المقبل كخليفة لهاتف جوجل بكسل 5 اى Pixel 5a. وكشفت الصورة المسربة عن تصميم يشبه Pixel 6.

جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a

يبدو أن Pixel 6a به حاجب للكاميرا الخلفية ، يمكن التعرف بسهولة على التصميم الشبيه بهاتف Pixel 6 . بينما لا يحصل هاتف Pixel 6a على اللوحة الخلفية ذات اللونين مثل أشقائه جوجل بكسل 6 – Pixel 6 وطراز البرو Pixel 6 Pro.

تُظهر الصورة مستشعرات الكاميرا المزدوجة وفلاش LED في الحاجب. سيكون جوجل بكسل 6 اى هو أول هاتف Pixel لا يأتي بمقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم.

مواصفات جوجل بكسل 6 اى Google Pixel 6a

يحتوي Google Pixel 6a على شاشة من نوع OLED مقاس 6.2 إنش ، تتميز بمعدل تحديث 90 هرتز ومستشعر بصمات الأصابع.

من حيث الأداء : يعمل الهاتف بواسطة مجموعة شرائح Google Tensor المقترنة بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت .

Google Pixel 6a

فيما يتعلق بالبطارية فهي كبيرة من الليثيوم بوليمر بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 20 واط ، وتحافظ على الإضاءة مضاءة. كما يعمل الهاتف على تشغيل أحدث إصدار من Android 12 خارج الصندوق.

بالانتقال إلى البصريات ، يأتي هاتف Pixel 6a مزودًا بكاميرا مزدوجة في الخلف. تتميز الكاميرا المزدوجة بكاميرا أساسية بدقة 12.2 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل. توجد كاميرا أمامية لالتقاط الصور الشخصية في فتحة مثقبة في المقدمة.

اقرأ أيضًا ..
تحديث MIUI 13 يصل إلى هاتفيْن من شاومي

ما رأيك في هواتف جوجل بكسل ؟

زر الذهاب إلى الأعلى