الشبكات الإجتماعيةتقرير رقمي

أكثر 10 حسابات متابعة في انستجرام 2022 فمن المتربع على عرش الملوك

قبل سنتين قدمنا لكم تقرير يستعرض الحسابات العشر الأكثر متابعة على انستجرام، ونظرا لسرعة ارتفاع الأرقام على منصة كإنستجرام تغيرت مراتب عدة … لذا في هذه الحلقة نستعرض الحسابات الأكثر متابعة على التطبيق لسنة 2022 … هيا بنا ..

أكثر 10 حسابات متابعة على انستجرام

البداية مع المركز العاشر : جاستن بيبر … نجم الـ Pop الكندي يفتتح القائمة بحساب يضم 219 مليون متابع، ينشط المغني بقوة على انستجرام فعلى حسابه أكثر من 6800 منشور تلقى إقبالا كبيرا من طرف المتابعين وبالخصوص صوره مع صديقته هيلي بيبر، بالموازاة مع ذلك يستغل المغني حسابه أيضا للترويج لعلامته التجارية المتخصصة بالملابس.

تاسعا : بيونسي … زوجة الرابر الأمريكي Jay-Z وواحدة من أشهر الأصوات الأمريكية في أوائل سنوات العقد الماضي بأغاني خالدة، تضم على حسابها 236 مليون متابع، أغلب منشوراتها عبارة عن صورها بأزياء من مناسبات وحفلات مختلفة، أحدث منشوراتها عبارة عن اعلان لشركة أديداس مع بنتيها الإثنتين … وقد جمعت الصورة 6.7 مليون لايك.

ثامنا : كيم كاردشيان … بأكثر من 284 مليون متابع على حسابها، واحدة من شخصيات برنامج The Kardashians … من أكثر سلاسل تلفزيون الواقع اثارة للجدل في امريكا وأشهرها، كذلك أحدث ضجة كبيرة مؤخرا بعد طلاقها من الرابر الأمريكي kanye West بعد علاقة دامت أكثر من 8 سنوات. 

سابعا : أريانا غراندي … مركز أخر تحتله رمز من رموز الـ Pop في العالم، أريانا يصل حسابها ل293 مليون متابع، أغلب صورها اما عن لقطات خلف الكواليس لحفلات و لقاءات صحفية، أو اعلانات تجارية لشركات مختلفة للأزياء أو مساحيق التجميل، وأحد أكثر صورها اعجابا يصل ل26 مليون لايك تعلن في المنشور عن زواجها.

انستجرام

سادسا : The Rock … نجم المصارعة والسينما ونجم الانستقرام كذلك بعدد متابعين يتجاوز 294 مليون شخص، الجميل في شخصية The Rock أن جزء كبير من محتواه يحفز فيه متابعيه للسير في مسار مفيد عبر تشجيعهم على الرياضة والتمرين، بالموازاة مع هذا ينشر كل جديد له في عالم السينيما.

خامسا: سيلينا غوميز … يتابعها 295 مليون شخص على انستجرام، الجميلة سيلينا جوميز يعتبرها كثر جزء لا يتجزأ من فترة مراهقة مواليد الألفية الثانية بأغانيها الكلاسيكية الخالدة وصوتها الفريد، تقديرا للذكريات الجميلة يتفاعل معها متابعيها بشكل كبير، فأحدث صورة لها عبارة عن سيلفي عادي وجمع 8.7 مليون اعجاب.

رابعا  : ليو ميسي … ساحر باريس سان جيرمان واللاعب الأفضل لسنة 2021 يضم على حسابه 305 مليون متابع، يشارك ميسي على حسابه صور أغلبها داخل الملعب اما لمباريات أو في حصص التداريب، وصورة انتقاله لباريس هي الأكثر اعجابا على حسابه بـ22 مليون اعجاب، أمر كهذا يجعلنا نتساءل لو كانت انستجرام تتيح خاصية الرموز التعبيرية كماهو الحال في فيسبوك كم ستجمع الصورة من رمز “أحزنني” من مشجعي برشلونة.

ثالثا : كايلي جينير … عارضة أزياء وواحدة من أفراد عائلة وبرنامج The Kardashians، حسابها يضم 307 مليون متابع مهتم بما تنشره من صورها الشخصية وعائلتها الصغيرة المكونة من ابنتها ستورمي وصديقها الرابر الأمريكي Travis Scott، منشور لها عبارة عن فيديو قصير تعلن أنها حامل للمرة الثانية جمع أكثر من 24 مليون لايك.

ثانيا : كريستيانو رونالدو … أكثر من 400 مليون شخص يتابع الدون على حسابه، بجانب صور المباريات وحصص التدريب والإعلانات التجارية التي يقوم بنشرها في حسابه، رونالدو يشارك دائما صور مع عائلته وبالأخص أبنائه ليعبر عن مدى حبه وامتنانه لهم، حتى أن الصورة الأكثر اعجابا على حسابه والثانية على المنصة هي إعلانه أنه سيكون ابنا لتوأم.

في المركز الأول : حساب انستجرام … من سخرية القدر أن يكون صاحب المركز الأول في هذه القائمة بعدد متابعين 465 مليون وبنسبة تفاعل في المنشورات قد تكون هي الأضعف مقارنة مع كل الحسابات الموجودة في القائمة، الحساب أغلب منشوراته صور لشخصيات بشعبية كبيرة تم التعاون معهم، يتم نشر كذلك ستوريات للإعلان عن مميزات جديدة تم دمجها في التطبيق، من وجهة نظرك هل يستحق حساب هذا العدد من المتابعين؟

كانت هذه قائمة بالحسابات الأكثر متابعة في انستجرام لسنة 2022، شاركنا عدد الحسابات التي تتباعها ضمن هذه القائمة ومهتم بمعرفة جديدها وأحدث نشاطاتها، ننتظر أرائكم أسفل في مكان التعليقات، الشير واللايك مجاني لمساعدة الحلقة على الإنتشار أكثر … وموعدنا في حلقة جديدة على أفضل عشرة على رقمي تي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى