الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra الهاتف يواجه مشكلة جديدة بعد تحديث مارس

مشكلة جديدة في Galaxy S22 Ultra

عانى هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra من مشكلة جديدة وذلك بعد التحديث الأخير الذي وصل للهاتف، حيث ذكر العديد من المستخدمين أنّ هناك مشكلة في تزامن الصوت مع الصورة عند مشاهدة الفيديوهات.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

تفاصيل المشكلة في سامسونج جالكسي اس 22 الترا

ذكر تقرير جديد أنّ خطأ المزامنة في سامسونج جالكسي اس 22 الترا بدأ في الظهور للمستخدمين مع مختلف المعالجات، سواء الهواتف التي تعمل بمعالج Snapdragon أو Exynos وذلك بعد تحديث مارس 2022، وذكر المستخدمون أنّ هذه المشكلة قد حصلت في مختلف التطبيقات.

وأشار التقرير أنّ بعض التطبيقات مثل YouTube ومتصفح Chrome قد واجهوا المشكلة أيضًا، ويبدو أن استخدام Galaxy Buds اللاسلكي الخاص بشركة Samsung قد جعل المشكلة أسوأ.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا - Galaxy S22 Ultra الهاتف يواجه مشكلة جديدة بعد تحديث مارس

أبلغ المستخدمون عن المشكلة لأول مرة منذ ثلاثة أسابيع حيث قال شخص واحد – كان لديه أيضًا آخر تحديث سمح بتعطيل خدمة تحسين الألعاب، وعند تشغيل أي مقاطع فيديو على سامسونج جالكسي اس 22 الترا، كان الصوت غير متزامن مع الفيدييو، وكان “أسوأ بكثير” عند استخدام Galaxy Buds Pro.

بالإضافة إلى ذلك، شارك المزيد من المستخدمين هذه المشكلة، حيث ذكر أحدهم أنهم تلقوا ردًا من Samsung، والتي اعترفت بالمشكلة وأنّها تعمل على حلها خلال الأيام القادمة.

اقرأ أيضًا.. سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra الهاتف يتعرض لمشكلة جديدة

كان هناك نوعان من الحلول في سلاسل المحادثات التي تناقش مشكلة المزامنة، بما في ذلك أحد الحلول التي توجه المستخدمين للذهاب لمسح ذاكرة التخزين المؤقت الخاصة بهم لأي تطبيق متأثر حاليًا. بمجرد مسحه من خلال قائمة الإعدادات، قم بإيقاف تشغيل هاتفك، وانتظر 20 ثانية ، ثم أعد تشغيله. أفاد معلقون آخرون أن هذا الحل يبدو أنه يعمل.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا - Galaxy S22 Ultra الهاتف يواجه مشكلة جديدة بعد تحديث مارس

برأيكم.. ما هي أكثر الشركات التي تعاني هواتفها من المشاكل؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى