أنظمة تشغيلالحواسيبالهواتف الذكيةمايكروسوفت

ويندوز 11 – Windows 11 يأتي بميزة تسهل ربط الجهاز بالهاتف

ميزة جديدة في ويندوز 11

منذ أكثر من ثلاث سنوات، أطلقت Microsoft تطبيق “Your Phone”، وهي أداة لنظام التشغيل Windows 10 تعمل على ربط هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android بجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows، بفضل هذه الميزة، تمكن المستخدمون من الرجوع إلى رسائلهم النصية وصورهم، أو حتى الوصول إلى الإشعارات من تطبيقاتهم المفضلة مباشرة على شاشة الكمبيوتر، دون الحاجة إلى إخراج هواتفهم من جيوبهم.

ويندوز 11 - Windows 11 يأتي بميزة تسهل ربط الجهاز بالهاتف

تفاصيل الميزة في ويندوز 11

عامًا بعد عام، تلقى التطبيق العديد من التحسينات؛ مثل إمكانية استخراج نص من صورة محفوظة في هاتفك الذكي، أو الرد على الرسائل من مركز إشعارات Windows أو مزامنة العديد من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

ومع ذلك أعلنت الشركة نهاية التطبيق وتغييره حيث أصبح يسمى الآن Microsoft Mobile Connected أو Phone Link حيث قررت الشركة مراجعة الواجهة الكاملة للتطبيق.

ويندوز 11 - Windows 11 يأتي بميزة تسهل ربط الجهاز بالهاتف

من خلال هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الوصول بسهولة إلى الإشعارات المرسلة إلى هواتفهم الذكية، بالإضافة إلى ذلك، يتيح لك الاستعراض المبوب الجديد أيضًا الاستمتاع بسرعة بجميع الميزات والملفات والمحتويات المهمة للهاتف.

وأعلنت Microsoft أن الجهاز الذي يعمل بنظام التشغيل ويندوز 11 سيكون أسرع بكثير، بمجرد مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا أثناء التكوين الأولي لجهاز الكمبيوتر الجديد.

اقرأ أيضًا.. ويندوز 11 – Windows 11 يقدم ميزة جديدة موجودة في متصفحات الويب

كما أوضحت شركة Redmond، فقد رأت إطلاق Windows كفرصة “لتحديث تصميم التطبيق” و “تحديث عناصر التحكم ولوحة الألوان الخاصة بها والمظهر العام للتطبيق لتوفير تجربة أصلية على ويندوز 11 الجديد.

ويندوز 11 - Windows 11 يأتي بميزة تسهل ربط الجهاز بالهاتف

هذا الإصدار الجديد متاح الآن على متجر Microsoft، عبر تحديث جديد، أما على نظام Android، ستحتاج إلى تثبيت تطبيق Link with Windows للاستفادة منه بالطبع ستستمر الشركة في تحديث التطبيق بميزات جديدة من حين لآخر.

ما رأيكم في الميزة الجديدة؟ شاركونا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى