تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة Angry Birds الأصلية تعود مجددًا إلى متجري أبل وجوجل بعد اختفاء دام 3 سنوات

لعبة Angry Birds متاحة على متجري التطبيقات Apple App Store و Google Play Store

أطلقت شركة Rovio لعبة الطيور الغاضبة “Angry Birds” الأصلية الشهيرة في 11 ديسمبر عام 2009 لنظام iOS وظهرت لأول مرة على الأندرويد في سبتمبر من العام التالي. ومع ذلك، تمت إزالة اللعبة الأصلية من متاجر التطبيقات في عام 2019 لأسباب تتعلق باختبار اللّعبة.

الآن، في الذكرى السنوية العاشرة للعبة، عادت لعبة Angry Birds الأصلية إلى متجري التطبيقات Apple App Store و Google Play Store.

لعبة Angry Birds متاحة على متاجر التطبيقات حاليًا

عادت اللعبة الآن باسم جديد Rovio Classics: Angry Birds وبإصدار محدّث قريب للعبة الأصلية. تقول Rovio في منشور بالمدونة إن استخدام الإصدار المحدّث قد يقود إلى “منصة أكثر استدامة للعبة ليتم عرضها على الأجهزة الأحدث ، مع الحفاظ على تجربة Angry Birds الأصلية لعام 2012”.

لعبة Angry Birds الأصلية تعود مجددًا إلى متجري أبل وجوجل بعد اختفاء دام 3 سنوات

لعبة Shadow Warrior 3 و Ready or Not تحصل على ترقيات دعم تقنية NVIDIA Reflex

على الرغم من أنها قريبة من اللعبة الأصلية، إلا أن هناك بعض التغييرات التي سيحصل عليها الإصدار الجديد. ستتوفر اللعبة بسعر 0.99 دولارًا أمريكيًا على App Store و Google Play، بدلاً من كونها مجانية ومدعومة بالإعلانات وعمليات الشراء داخل التطبيق مثل الإصدار الأصلي.

كذلك، كانت “Mighty Eagle” تتطلب الشراء بأموال حقيقية في اللعبة الأصلية، ولكن الآن يمكن استخدام زرًا بسيطًا للمنافسة الكاملة على مستوى بدون أي تكلفة إضافية.

أكثر من 150 لعبة تدعم الآن NVIDIA DLSS ! و لاعبوا GeForce جاهزون

لعبة Angry Birds الأصلية تعود مجددًا إلى متجري أبل وجوجل بعد اختفاء دام 3 سنوات

اللعبة متاحة للتنزيل من متجري Apple App Store و Google Play Store. يتطلب تمزيل اللعبة إصدار Android 6.0 أو أحدث ، بينما يعمل إصدار iOS على أي أجهزة تعمل بنظام iOS 13 أو أحدث، ولكنها غير متاحة للتثبيت على macOS.

ببجي نيو ستيت PUBG New State تسمح الآن بتغيير الاسم في اللعبة بهذه الطريقة!

هل سبق أن لعبت Angry Birds؟ وهل ستقوم بتثبيتها الآن؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى