الهواتف الذكيةمراجعة سريعةون بلس

ون بلس نورد سي اي 2 رسميا جديد ون بلس للتنافس مع شاومي

بعد أن كشفت ون بلس عن هاتفها المتوسط نورد 2، تعود الشركة لتطلق نسخة CE من الهاتف بسعر أقل مع الحفاظ على نفس الأداء القوي والمواصفات العالية… دعووونا نتعرف أكثر على ون بلس نورد سي اي 2

مواصفات ون بلس نورد سي اي 2

حافظت ون بلس على نفس لغة التصميم الموجودة في نورد 2، الإختلاف الوحيد والملاحظ يكمن في وحدة الكاميرات، وسعت الشركة من النافذة وكبرت من قطر العدسات ونقلت العدسة الثالثة أعلى اليمين .. غير هذا لازال الظهر يحافظ على تصميم أغلب هواتف الشركة مع شعار ون بلاس في المنتصف، الواجهة استغلتها الشاشة بشكل كامل مع وضع ثقب أعلى اليسار يمثل الكاميرا الأمامية ويوجد مستشعر بصمة مدمج مع الشاشة.

على اليمين نجد زر الطاقة وعلى اليسار أزرار خفض ورفع الصوت بالإضافة لمدخل شريحتي الإتصال والذاكرة الخارجية، وفي الأسفل مدخل الشحن من نوع C وسبيكر، الشيء الجميل أن الشركة أعادت مدخل السماعات 3.5 ملم المحذوف من نورد 2.

أبعاد الهاتف كالتالي : الطول : 16.06 سنتم، العرض 7.32 سنتم، السماكة 7.8 ملم ويزن الهاتف 173 غرام.

ون بلس نورد سي اي 2

جاء ون بلس نورد سي اي 2 بشاشة اموليد مقاس 6.43 انش بدقة Full HD+ بكثافة 409 بكسل في كل انش مع معدل تحديث 90 هرتز … لذا من المتوقع أن يقدم لك الهاتف تجربة مشاهدة ممتعة مليئة بالتفاصيل والدقة الجيدة والألوان المشبعة مع دعم الشاشة لتقنية HDR10+ … في نقطة الحماية عملت ون بلاس على حماية الشاشة عبر طبقة جوريلا جلاس 5.

بالإنتقال للسوفت وير جاء الجهاز بنظام أندرويد 11 مع واجهة OxygenOS 11، وللحصول على أداء قوي اعتمدت الشركة معالج Dimensity 900 5G من ميدياتك ثماني النواة مصنع بتكنولوجيا 6 نانومتر بتردد يصل حتى 2.4 جيجاهرتز، ومرفق بمعالج رسوميات Mali-G68 MC4 للحصول تجربة لعب جيدة دون أي تشنجات أو تقطع.

قدمت ون بلس خياري رام 6 أو 8 جيجا بايت، مع ذاكرة تخزين 128 جيجابايت تسمح ون بلاس بتوسيعها عن طريق ذاكرة خارجية.

فيما يخص وحدة الكاميرات … زودت الشركة الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة F 1.8، مع كاميرا ثانية 8 ميجا بكسل الترا وايد بفتحة F 2.2، وثالثة 2 ميجا بكسل بفتحة F 2.4 لإلتقاط صور ماكرو.

يمكن للهاتف ون بلس نورد سي اي 2 تصوير فيديوهات بجودة 4K وسرعة 30 اطار في الثانية، و Slow Motion بسرعة 120 اطار في الثانية بجودة Full HD مع تثبيت رقمي EIS.

فيما يخص صور السيلفي نجد كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل مناسبة لمشاركة بها المحتوى على تطبيقات التواصل الإجتماعي المشهورة.

سعة بطارية ون بلس نورد 2 CE تبلغ 4500 ميلي امبي وتدعم الشحن السريع حتى 65 وات بالإضافة إلى دعم الشحن العكسي.

الهاتف متاح باللون الأزرق والرمادي بسعر 395 دولار لخيار رام 6 جيجا بايت.

ما رأيكم في الهاتف ؟ شاركونا في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى